الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوكيتينو: نأمل في عودة كريستوفر نكونكو في أسرع وقت ممكن

  • مشاركة :
post-title
كريستوفر نكونكو

القاهرة الإخبارية - وكالات

خرج الفرنسي كريستوفر نكونكو الوافد الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، مصابًا في توقيت مبكر خلال التعادل وديًا مع بروسيا دورتموند أمس الأربعاء، في استاد سولدجر فيلد في شيكاغو والذي استضاف حفلًا للمغني إد شيران مطلع الأسبوع.

ويسع استاد سولدجر 61500 مشجع، لكن حضر الحفل 73 ألف شخص مع وجود جماهير حول المسرح داخل الملعب.

وسقط مهاجم فرنسا بعد التحام في الدقيقة التاسعة خلال التعادل 1-1 ورفض مدربه ماوريسيو بوكيتينو إلقاء اللوم على أرضية الملعب التي لم تكن في حالة مثالية بعد الحفل.

وغادر نكونكو، المنضم إلى تشيلسي مقابل 60 مليون جنيه استرليني (76.19 مليون دولار) في الشوط الأول بسبب انزعاج، وشوهد اللاعب البالغ عمره 25 عامًا في وقت لاحق يضع كيسًا من الثلج حول ركبته.

وقال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي في تصريحات صحفية: "فحصه الأطباء وأتمنى ألا تكون مشكلة كبيرة، سقط في لقطة بدت ركلة جزاء وشعر ببعض الألم في ركبته".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "نأمل في عودته للفريق في أسرع وقت ممكن، ونحتاج إلى أيام لتقييم حالته".

وتابع: "خاطرنا قليلا لأن الملعب لم يكن مثاليا، استُخدمت المرافق في شيء آخر وهذه مخاطرة لجولتنا التحضيرية، ولا نلوم أرض الملعب في الإصابة، بالنسبة لي ما حدث سوء حظ".

وسجل ماريوس فولف لدورتموند أولا لكن ميسون بيرستو (19 عاما) تعادل في الدقيقة 89 ليحافظ الفريق اللندني على سجله الخالي من الهزيمة في فترة الإعداد للموسم الجديد.