الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ديمبيلي يوافق على الانتقال إلى باريس سان جيرمان.. وتشافي يرفض التدخل

  • مشاركة :
post-title
عثمان ديمبيلي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يريد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن معركة جديدة تلوح في الأفق بين برشلونة وباريس سان جيرمان، بطلها عثمان ديمبيلي.

وأضافت أن فريق برشلونة على بعد خطوة واحدة من خسارة أحد نجومه، وعلى الرغم من حدوث أشياء جديدة كل ساعة وكل شيء قابل للتغيير، فإن الموقف الليلة الماضية، كان أن النادي الفرنسي قد أبلغ كتابيًا عن استعداده للتفاوض على انتقال ديمبيلي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة واضح جدًا في هذا الأمر، فهو لا يريد التفاوض على أي شيء مع باريس سان جيرمان، ولا تريد الإدارة بيع ديمبيلي، وعُرض عليه تجديد عقده للاستمرار كلاعب في برشلونة إلى ما بعد 2024.

وأكدت أن ديمبيلي سيحاول هو وممثلوه التفاوض حتى اللحظة الأخيرة للرحيل، لكن الوضع الآن معقد للغاية، المشاعر داخل برشلونة سلبية لأنهم يدركون أن اللاعب قرر بالفعل اللعب في باريس سان جيرمان، على الرغم من تردده وبعد أن حسّن الفرنسيون عرضهم. 

وأشارت إلى أنه سيكون من الصعب إيجاد بديل في سوق الانتقالات الحالية بمستوى ديمبيلي، إذ قرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الإسباني، عدم التدخل نهائيًا وعدم فرض موقف بعد الآن في مُستقبل اللاعب.

واختتمت أن تشافي وضح وجهة نظره بالفعل بعد الكلاسيكو، قائلًا: "ديمبيلي هو الذي يجب أن يقرر المكان الذي يريد أن يلعب فيه".

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة، صيف 2024، ويوجد بند في عقده يتيح له الرحيل قبل نهاية شهر يوليو الجاري، مقابل شرط جزائي 50 مليون يورو، نصفها للاعب، على أن يصبح الشرط 100 مليون يورو، بدءًا من 1 أغسطس.