الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صحيفة: برشلونة سيخوض حربا ضد سان جيرمان حال المساس بـ "ديمبلي"

  • مشاركة :
post-title
عثمان ديمبلي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي أن نادي برشلونة الإسباني حذّر إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، من محاولة التعاقد مع نجمه عثمان ديمبلي، عن طريق كسر الشرط الجزائي الموقع في عقده.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان أرسل رسالة إلى برشلونة أمس السبت، طالبه فيها بالسماح له بالتفاوض مع لاعبه عثمان ديمبلي، لكن النادي الكتالوني أخبره بأن اللاعب غير قابل للمس.

وأضافت أن برشلونة يعتبر عثمان ديمبلي حجرًا أساسيًا في مشروع المدرب تشافي هيرنانديز، ولا يُمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال، ويعمل على تجديد عقده.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه في حال إصرار باريس سان جيرمان على ضم ديمبلي مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده، فسيخوض برشلونة حربًا مع النادي الباريسي، وسيطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتحقيق فيما إذا كان يلتزم النادي الفرنسي بـ"اللعب النظيف" المالي أم لا، ومن أين يحصل على جميع موارده المالية.

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة في صيف 2024، ويوجد بند في عقده يتيح له الرحيل قبل نهاية شهر يوليو الجاري، مقابل شرط جزائي 50 مليون يورو، نصفها للاعب، على أن يصبح الشرط 100 مليون يورو اعتبارًا من 1 أغسطس.