الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سنوب دوج يلغي احتفاله بذكرى أول ألبوماته تضامنا مع إضرابات هوليوود

  • مشاركة :
post-title
مغني الراب سنوب دوج

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أعلن مغني الراب سنوب دوج إلغاء حفلاته المقبلة في Hollywood Bowl، تضامنًا مع إضراب المؤلفين والممثلين في هوليوود، رغم أن الحفلات مخصصة للاحتفال بالذكرى الثلاثين لألبومه الأول Doggystyle الصادر عام 1993.

يأتي ذلك بعد أن كان من المقرر إقامة الحفلات في يونيو الماضي، لكن المطرب أجّلها بسبب إضراب المؤلفين، قبل أن يستقر على إلغائها بالكامل، إذ كتب عبر حسابه بموقع انستجرام: "نأسف لإبلاغكم أنه بسبب الإضراب المستمر وعدم اليقين بشأن موعد انتهائه، نضطر إلى إلغاء عرض Hollywood Bowl".

وتابع مغني الراب الشهير قائلًا: "نواصل الوقوف في تضامن مع جميع إخوتنا في نقابة الكتّاب WGA ونقابة ممثلي الشاشة SAG-AFTRA خلال هذا الوقت الصعب، ونأمل أن تعود استوديوهات هوليوود إلى طاولة المفاوضات باقتراح حقيقي ويمكننا جميعًا من العودة إلى العمل".

يأتي ذلك في حين أن إضرابات هوليوود لا تمنع الفنانين الموسيقيين من الأداء، لكن سنوب دوج كان صريحًا منذ شهور حول تضامنه مع الممثلين والكتاب الذين يقاتلون من أجل عقود أفضل مع الاستوديوهات.

يتخذ سنوب دوج موقفًا واضحًا من إضرابات هوليوود، إذ انتقد من قبل النظام الذي يترك الفنانين يتلقون أجورًا غير عادلة رغم أن أعمالهم تحظى بشعبية كبيرة على خدمات البث.