الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجاح "باربي" يعزز فرص كسر تقاليد جيمس بوند

  • مشاركة :
post-title
الممثلة والمخرجة الأمريكية جريتا جيروج

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

أثبتت الممثلة الأمريكية جريتا جيروج براعتها كمخرجة موهوبة وراوية قصص، وعززت مكانتها بشكل كبير مع النجاح التجاري المتزايد الذي يحققه إصدارها السينمائي الحديث Barbie "باربي"، وتحقيقه إيرادات مرتفعة من شباك التذاكر بدور السينما العالمية.

نجاح جريتا جيروج، جعل اسمها مرتبطًا بفيلم جيمس بوند المقبل، وسط أنباء عن أنها قد تكون مخرجة بأحد نسخ سلسلة العميل السري James Bond الشهيرة، خصوصًا أن مشروعيّها الإخراجيين السابقين Lady Bird وLittle Women حظيا بثناء وافر من النقاد، والعديد من الترشيحات لجوائز الأوسكار.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة screenrant أنه لا ينبغي استبعاد إسناد جيمس بوند لمخرجة "باربي"، خصوصًا أنها أثبت قدرتها على العمل بأنماط وميزانيات مختلفة، ونقلت تصريح لها في بودكاست Inside Total Film قالت فيه إنها قد تكون مهتمة بجيمس بوند في مرحلة ما، وفكرة أنه قد تكون هناك فرصة لذلك، لافتة إلى أنها تحب باربرا بروكلي منتجة السلسلة.

أحد أجزاء سلسلة "جيمس بوند"

ربط اسم المخرجة جرينا جيروج بفيلم جيمس بوند المقبل، قد يكسر تقليدًا رئيسيًا استمر 61 عامًا لسلسلة أفلام العميل 007، لتكون أول امرأة تتولى إخراج جزء من السلسلة.

في وقت سابق من شهر يوليو، تم التأكيد على أن المخرجة ستتولى مهام النسخة المقبلة من The Chronicles of Narnia حيث تستند الأفلام إلى روايات سي إس لويس، وتتعقب مغامرات 4 أشقاء اكتشفوا عالم نارنيا الخيالي.