الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سبعة اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي.. كيفين سبايسي أمام المحكمة في يونيو 2023

  • مشاركة :
post-title
كيفين سبايسي

القاهرة الإخبارية - رشا حسنى

صرّحت النيابة العامة بالمملكة المتحدة، بأن الممثل الأمريكي كيفين سبايسي يواجه سبعة اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي، تشمل ثلاث تهم بهتك العرض، وثلاث تهم اعتداء جنسي، وجريمة إرغام شخص على ممارسة نشاط جنسي دون موافقته، ووفقًا لموقع جريدة "فارايتي" فإن جميع التهم موجهة من شخص واحد، كما أن تلك الاعتداءات المزعومة قد حدثت في الفترة من عام 2001 إلى عام 2004، وقد تحدد موعد مثول سبايسي أمام المحكمة في المملكة المتحدة يونيو 2023.

وعلقت روزماري أينسلي، رئيسة قسم الجرائم الخاصة في CPS، اليوم الأربعاء، عن الاتهامات الجديدة الموجهة لسبايسي قائلة: "لقد فوضت CPS بتوجيه تلك التهم الجنائية الجديدة ضد كيفن سبايسي البالغ من العمر 63 عامًا بعد مراجعة الأدلة التي جمعتها شرطة العاصمة في تحقيقها عن الوقائع".

كما أكدت "أينسلي" أن دائرة الادعاء الملكية ستُخطر جميع المعنيين بأن الإجراءات الجنائية ضد السيد سبايسي نشطة، وأن له الحق في محاكمة عادلة.

تأتي الاتهامات الجديدة ضد سبايسي بعد شهر تقريبًا من تبرئة هيئة محلفين في نيويورك له في دعوى مدنية بقيمة 40 مليون دولار، بعدما وجدت أن الممثل الفائز بجائزة الأوسكار لم يتحرش بالممثل أنتوني راب عندما كان مراهقًا وليس مسؤولًا عن كل ما ذكره الممثل الشاب.

على صعيد آخر فإنه من المتوقع أن يُلقي سبايسي محاضرة ستُعد الظهور العام الأول له منذ خمس سنوات، وذلك في المتحف الوطني الإيطالي للسينما في تورينو، حيث سيحصل أيضًا على جائزة إنجاز العمر في 16 يناير 2023.