الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تعرّف على تفاصيل نفاد تذاكر الفيلم المصري "١٩ ب".. ورد فعل فريق العمل

  • مشاركة :
post-title
فيلم 19 ب

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

فوجئ عدد كبير من جمهور مهرجان القاهرة السينمائي بانتهاء تذاكر الفيلم المصري "١٩ ب" والمُشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بعد نصف ساعة فقط من فتح الحجز صباح اليوم الأربعاء.

دعوات للمنتج

وحول عدم توافر تذاكر العمل الذي سيعرض غدًا في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، قال المخرج أمير رمسيس مدير المهرجان لموقع "القاهرة الإخبارية" إن فريق عمل الفيلم حصلوا على 170 دعوة للمشاركين في العمل، وبعض الصحفيين الذين يدعوهم بشكل خاص، بجانب توجيه الدعوة لعدد من ضيوف المهرجان.

عروض أخرى

وتابع مدير المهرجان: "حينما وجدنا أن التذاكر نفدت، مع عدم وجود فرصة في حجز التذاكر لحاملي بطاقات الصحافة طلبت فتح 40 تذكرة أخرى، وسيكون الفيلم متوفرًا للجمهور أيضًا في عروض مقبلة.

إعادة 10 تذاكر

من جانبه قال أندرو محسن، مدير المكتب الفني لمهرجان القاهرة: بعدما علمت أسرة فيلم" ١٩ ب" بما حدث من نفاد للتذاكر، أعادت 10 تذاكر إلى إدارة المهرجان، كجزء من المساهمة في حل المشكلة، وحرصها على وجود الصحفيين، مشيرًا إلى أنه سيقام عرضان آخران للفيلم.

تفاصيل فيلم "١٩ ب"

يقوم ببطولة الفيلم المصري "١٩ ب" سيد رجب، ويتناول العمل قصة رجل يعيش حياة روتينية فيفاجأ بشاب يقتحم عليه مساحته الصغيرة، لنرى ماذا سيغير هذا الشخص في حياة العجوز؟.. وهل يساعده على اكتشاف نفسه من جديد، أم يسبب له أزمة لكسر روتينه المعتاد؟

يشارك بجانب سيد رجب في بطولة الفيلم عدد من النجوم المصريين منهم ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، تأليف وإخراج أحمد عبد الله.