الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي السعودي يستعد لتقديم 30 مليون إسترليني لضم "محرز"

  • مشاركة :
post-title
الجزائري رياض محرز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يستعد النادي الأهلي السعودي لتقديم عرض رسمي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فإن الأهلي السعودي يُعد عرضًا بقيمة 30 مليون إسترليني لرياض محرز، لاعب مانشستر سيتي

وأضافت أن فريق الأهلي قدم بالفعل عرضًا لمحرز، بـ25 مليون إسترليني سنويًا، مؤكدًا أن الدولي الجزائري لا يزال يقرر مستقبله، ولم يستبعد هذه الخطوة، لكن يمكنه حتى الآن اختيار البقاء في ملعب الاتحاد، إذ يبقى عامان في عقده.

وأكدت أنه على الرغم من أن 30 مليون إسترليني ستمثل قيمة ممتازة لمانشستر سيتي، بالنظر إلى عمر محرز وحالة العقد، ويُعتقد أنهم ليسوا حريصين بشكل خاص على البيع.

وأوضحت أن الأهلي حريصون للغاية على التعاقد مع محرز واعتباره نجمهم في الصيف، وتعاقدوا بالفعل مع إدوارد ميندي من تشيلسي وروبرتو فيرمينو من ليفربول، لكنهم رأوا منافسهم الاتحاد جلب كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي لاعب تشيلسي، ويحاولون الآن التعاقد مع فابينيو من ليفربول، بينما عزز الهلال خط وسطه بالتعاقد مع روبن نيفيس وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

ويمتد عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي الإنجليزي حتى 30 يونيو 2025.

وأحرز اللاعب الجزائري الدولي 78 هدفًا في 236 مباراة على أرض الإمارات، وفاز بأربعة ألقاب ودوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي.