الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير: أنسو فاتي مستمر مع برشلونة في الموسم المقبل

  • مشاركة :
post-title
أنسو فاتي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، مستمر مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي برشلونة يرغب في بيع أنسو فاتي، خلال الصيف الحالي، للاستفادة ماديًا من قيمة الصفقة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مهمة برشلونة في الفترة الحالية قبل التعاقد مع أي لاعب آخر، هو أن النادي يحتاج للبيع من أجل التعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق.

وأضافت أن أنسو فاتي، لاعب الفريق، لم يعد ضمن قائمة المغادرين بعد قرار النادي إعطاءه فرصة أخرى.

وأكدت أن النادي كان لديه نية في بيع فاتي بعد الموسم المحبط الذي قدمه، ولكن إصرار اللاعب على عدم المغادرة جعل النادي يقرر إعطاءه فرصة أخرى، وعليه فسيكون على النادي البحث عن لاعبين آخرين لبيعهم وتحقيق إيرادات بهدف استكمال التعاقدات التي يريدها المدرب.

وأوضحت أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة وماتيو اليماني، المدير الرياضي للنادي، وجميع أعضاء الطاقم الإداري لديهم أسابيع من العمل الشاق، ورغم وجود تفاؤل في النادي، إلا أنه حتى الآن لم يتم إغلاق أي عملية بيع بمبلغ مرتفع.

واختتمت أنه بعد حسم التعاقد مع فيتور روكي، ستكون جميع الجهود منصبة الآن على بيع بعض اللاعبين، وهدف تشافي والطاقم الرياضي إجراء 3 تعاقدات أخرى، ولكن وضعية النادي تحتم عليهم إجراء عمليات البيع قبل ذلك.