الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"Challengers".. قصة رومانسية في افتتاح "فينيسيا السينمائي"

  • مشاركة :
post-title
لقطة من فيلم Challengers

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بقصة رومانسية وأجواء رياضية.. تنطلق فعاليات الدورة 80 لمهرجان فينيسيا السينمائي، إذ يُعرض في حفل الافتتاح فيلم "Challengers" بطولة زيندايا، وتجسد فيه دور لاعبة تنس شهيرة تصبح مدربة متورطة في علاقة حب مع لاعبي تنس محترفين، يجسد دورهما جوش أوكونور ومايك فايست.

سيُعرض فيلم Challengers للمرة الأولى عالميًا، 30 أغسطس، في فينيسيا، ليقدم انطلاقًا مرصعًا بالنجوم للدورة الـ80 للمهرجان.

قصة فيلم Challengers

الفيلم يعد قصة حديثة وجريئة من الطاقة الشبابية والحب والقوة، حسبما يصفه مخرجه لوكا جواداجنينو، مشيرًا في بيان إعلامي إلى أن نجوم العمل زيندايا وجوش ومايك يتمتعون بالحيوية والشباب، ما يجلب طاقة هائلة للفيلم، مضيفًا "لا أطيق الانتظار حتى يرقص جمهور المهرجان على نغمات الموسيقى للفيلم، في ليلة افتتاح النسخة الـ80 التي تستمر فعالياتها حتى 30 سبتمبر.

واستطرد المخرج: "بصفتي صانع أفلام، إنه حلم تحقق وأنا ممتن لجميع أفراد عائلة مهرجان البندقية على هذا التقدير الرائع للفيلم".

يشار إلى أن جواداجنيجو، فاز العام الماضي، بجائزة الأسد الفضي في فينيسيا، لأفضل مخرج عن فيلم Bones and All، الذي حصل أيضًا على جائزة Marcello Mastroianni لأفضل ممثل شاب من نصيب تايلور راسل، في المهرجان نفسه.