الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الكشف عن آخر تطورات تعاقد إنتر ميلان مع لوكاكو

  • مشاركة :
post-title
لوكاكو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات تعاقد إنتر ميلان الإيطالي مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان، الموسم الماضي، على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وقالت صحيفة "التلغراف" البريطانية من المرجح أن يقترح فريق إنتر ميلان التعاقد مع لوكاكو على سبيل الإعارة، لكن هذه المرة مع خيار شرائه بـ30 مليون يورو، ومن المتوقع أن يصر تشلسي على إلزامية الشراء، لكن هناك شعور في إيطاليا بأنه يمكن التوصل لاتفاق.

وأضافت أن "لوكاكو" أخبر تشيلسي أن أولويته هي العودة إلى إنتر، وأنه يرفض الاهتمام المفترض من ميلان، بينما من غير المرجح أن يكون اللاعب حريصًا على احتمال الانتقال إلى يوفينتوس.

وأوضحت أنه بعد نجاح بيع مجموعة من اللاعبين الراغبين بالمغادرة، يحرص تشيلسي على إيجاد حل لـ"لوكاكو" بأسرع وقت ممكن.

وأكدت أن تشيلسي كان يأمل بيع لوكاكو إلى الهلال السعودي، لكن البلجيكي لم يقبل العرض ويريد التركيز على محاولة العودة للإنتر.

واختتمت أن جولة تشيلسي في الولايات ستنطلق في 17 يوليو، لا يرغب بوتشيتينو، المدير الفني، في اصطحاب أي لاعب طلب مغادرة النادي، وهذا يترك تشيلسي في حاجة لإبرام صفقة مع لوكاكو قبل ذلك الوقت.

وتلقى روميلو لوكاكو، عرضًا ضخمًا من نادي الهلال السعودي، خلال الفترة الحالية، لكن اللاعب لم يرد على العرض بالقبول أو الرفض حتى الآن.

شارك لوكاكو مع إنتر ميلان، الموسم المنقضي، في 37 مباراة بمُختلف المسابقات، سجل 14 هدفًا وصنع 7.