الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فايزة العماري تتدخل.. تفاصيل جديدة في صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي ووالدته فايزة العماري

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة بشأن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "ABC" الإسبانية، فإن هدف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، التعاقد مع كيليان مبابي، بدءًا من 1 يناير 2024، بهدف اللعب في النادي الملكي، أغسطس من العام المقبل، كان هناك انتقال قبل ذلك، فذلك لأن باريس يريد البيع. إذا لم تتوصل عائلة مبابي وباريس إلى اتفاق في يوليو، فسيتم تسوية كل شيء في غضون 6 أشهر.

وأضافت أن 1 يناير تاريخ حاسم بالنسبة لريال مدريد، إذا لم يوقع مبابي عقده المستقبلي مع الفريق الإسباني في بداية العام الجديد أو سيقوم النادي بنسيان الأمر والذهاب إلى إيرلينج هالاند أو مهاجم آخر.

وأكدت أن فايزة العماري، والدة كيليان مبابي ووكيلة أعماله، تريد كسر هذا الانتظار وأن يكون ابنها لاعبًا في ريال مدريد هذا الصيف، والنجاح في ريال مدريد والقتال حقًا من أجل دوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية ابتداءً من اليوم، والسبب الاستثنائي لهذه الرغبة في الحصول على انتقال وشيك عدم تحمل عام كامل من الضغوط.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يطلب من اللاعب عدم التحدث في العلن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما الذهاب إلى إدارة باريس وإخبارهم بالرحيل الفوري، وهذا هو الشيء الذي تحاول فايزة إقناع إدارة باريس به لبيع ابنها مقابل مبلغ 200 مليون يورو.

واختتمت أن الصمت في الأيام الماضية يشير إلى تحركات فايزة العماري، وكيلة مبابي لرحيل اللاعب محتملة، لكن ريال مدريد لم يتحرك أبدًا ويراقب بصمت، خصوصًا مع عدم وجود سعر أو تاريخ للقيام بذلك، هذه رسالة مباشرة من ريال مدريد أخبرني عن السعر وتاريخ الدفع وعن الشرط الجزائي إذا لم يلتزم اللاعب أو باريس.