الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"سبايدر مان" يتصدر شباك التذاكر.. و"Elemental" في المركز الثاني

  • مشاركة :
post-title
صناع أحدث أفلام سبايدر مان "Spider-Man :Across the Spider-Verse"

القاهرة الإخبارية - وكالات

تصدّر أحدث أفلام سلسلة سبايدر مان "Spider-Man: Across the Spider-Verse" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، فيما لم يُطرح هذا الأسبوع عدد كبير من الإصدارات الجديدة. 

وحقق الفيلم الذي تدور أحداثه في عالم متعدد الأكوان الشائع في هوليوود حاليًا، 19.3 مليون دولار في شباك التذاكر بكندا والولايات المتحدة، ليسجّل منذ صدوره مجموع إيرادات قدرها 317 مليون دولار، في الولايات المتحدة، و560 مليون دولار في العالم.

وسبق أن تصدر الفيلم الذي أنتجته شركة "سوني" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، عقب إصداره قبل 4 أسابيع.

وحلّ في المرتبة الثانية فيلم "Elemental" مُحققًا إيرادات قدرها 18.4 مليون دولار، وتدور أحداث فيلم التحريك، في مدينة "إليمنت سيتي"، التي يعيش فيها السكان مرتبطين بعناصر الحياة الأربعة "النار، الماء، الأرض، والهواء".

وبعدما كان في صدارة الترتيب الأسبوع الماضي، تراجع فيلم "The Flash"، أحدث أفلام الأبطال الخارقين من "وارنر براذرز"، إلى المرتبة الثالثة مع عائدات بلغت 15.2 مليون دولار.

ويعيد الممثل إزرا ميلر في الفيلم تجسيد شخصية باري ألِن، ويستخدم قوته الخارقة للسفر عبر الزمن، آملاً في إنقاذ عائلته، إلا أنّه يُحدِث تغييرات في المستقبل ويتعيّن عليه استدعاء أبطال خارقين آخرين مختلفين عمّا كان يتوقّعه.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم "No Hard Feelings"، الإصدار الجديد الوحيد لهذا الأسبوع، مع إيرادات بلغت 15.1 مليون دولار. وتتولى الممثلة جنيفر لورنس، دور البطولة في هذا العمل الذي أنتجته استوديوهات "سوني".

وحلّ خامسًا فيلم "Transformers: Rise of the Beasts"، مع تسجيله إيرادات 11.6 مليون دولار.