الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيلينجهام: ريال مدريد أكبر ناد في التاريخ

  • مشاركة :
post-title
جود بيلينجهام

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال الإنجليزي جود بيلينجهام، المنتقل حديثًا لفريق ريال مدريد الإسباني، إن النادي "الملكي" هو الأكبر في التاريخ، ولا يملك الكثيرون فرصة اللعب لريال، وأنا ممتن جدًا لأولئك الذين أتوا بي هنا للعب لهذا الفريق.

وأكد جود بيلينجهام في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون في ريال مدريد، وبالنسبة لي، هو الأفضل في التاريخ".

وأضاف: "أخبرني والدي أن ريال مدريد يريدني، وكان شيئًا غير متوقع، كان قلبي ينبض بسرعة، لقد كان شعورًا لا يصدق، حيث كان الطريق الأسهل هو العودة إلى إنجلترا، لكنني أردت الذهاب إلى هنا".

وأكمل: "لطالما كنت من أشد المعجبين بريال مدريد، لقد رأيتهم في إنجلترا، عندما يكون اللاعبون في الملعب، فهذا أمر غير عادي، إنه فريق تريد دائمًا الذهاب إليه، إنها فرصة لا أستطيع رفضها".

وتابع: "أعتقد أن الاحترام الذي يحظى به ريال مدريد في إنجلترا والتاريخ الذي يتمتعون به في أوروبا كبير، وتاريخ مدريد يروق لي وأريد أن أضيف إلى تاريخهم، ناد مثل مدريد ومشجعوه يستحقون الألقاب كل عام".

وأوضح: "كان علي أن أستفيد من اهتمام ريال مدريد، هذه هي الخطوة الصحيحة بالنسبة لي، ليس الأمر أن الأندية الأخرى ليست جيدة، هذا فقط هو المكان الذي أردت أن أكون فيه".

واستكمل: "يعتبر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، هو أحد أعظم المدربين في التاريخ، وأنا سعيد باللعب هنا، ولقد تحدثنا بالفعل معًا، وكنت في نهائي باريس عندما فاز ريال مدريد على ليفربول، كان هذا عاملاً كبيرًا في قراري بالانضمام إلى ريال مدريد".

واستطرد لا أعلم إذا ما كان كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، سينضم لنا أو لا، ولكن من لا يريد اللعب معه في فريق واحد؟ سيكون أمرًا عظيمًا.

وأشار إنه لشرف كبير أن أرتدي رقم زين الدين زيدان وأتبع خطاه، أنا أحترمه كثيرًا وعائلتي أيضًا.

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا لاعب خط وسط ويمكنني أن أفعل أي شيء يطلبه مني المدرب، وسأحاول دائمًا مساعدة الفريق، مؤكدًا أن اللعب مع توني كروس ولوكا مودريتش سأكتسب الكثير من الخبرة، وإنهم مذهلون، ومعرفتهم وخبرتهم ستكون مهمة جدًا بالنسبة لي".