الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيريز: بيلينجهام أحد أفضل اللاعبين في العالم وملعب "البرنابيو" بانتظاره

  • مشاركة :
post-title
فلورنتينو بيريز وجود بيلينجهام

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن صفقة لاعبه الإنجليزي الجديد جود بيلينجهام، المنضم حديثًا من صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب: "اليوم هو يوم عظيم ومثير، لجود بيلينجهام، نحن فخورون به، وهو يوم عظيم بشكل عام لعشاق كرة القدم".

وأكد: "بيلينجهام في ريال مدريد لأنه أراد ذلك، كان بإمكانه الذهاب إلى أي ناد آخر لكنه اختار أن يكون هنا، لذا أرحب به وشكرًا على طموحك، وهو يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم وانضم إلينا اليوم، لقد اختار أن يكون هنا، أهلا بك جود".

وأكمل: "لقد حان الوقت الذي حلمت به كثيرًا يا بيلينجهام، نشكرك على فعل كل شيء ممكن للتواجد هنا، شكرًا لك لكونك مدريدي، هذا هو النادي الأكثر تطلبًا في العالم، والقيم تساعدنا على تحقيق ما يبدو مستحيلًا، أود أن أعرب عن امتناننا لك لأنك فعلت كل شيء ممكن لتحقيق حلمك، أنا متأكد من أنك وقعت في حب ريال مدريد لرؤية انتصاراتنا في الأبطال الخمسة في السنوات العشر الماضية، ملعب البرنابيو في انتظارك، هناك ستشعر بإثارة عالم كرة القدم".

وتابع: "هذه المرحلة ستكون الأكثر إثارة في حياتك، سيرافقك أحباؤك، أنت تبلغ من العمر 19 عامًا فقط، وقد أصبحت أحد هؤلاء اللاعبين الذين يرغب جميع المشجعين في رؤيتهم".

وأضاف: "لقد أتى جود من بروسيا دورتموند، وهو أحد أفضل الأندية وأكثرها احترامًا في أوروبا والذي تربطنا به علاقة كبيرة، ولقد تطور كثيرًا، وقد تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الألماني، وكان أصغر هداف إنجليزي يظهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "ينتظر جود لحظات مثيرة ستؤكد سبب رغبته في أن يكون هنا، هذه تحديات هو مستعد لها بالفعل، لن يكون أي شيء مستحيلًا مع هذا القميص، تهانينا ومرحبًا بك فيما هو الآن منزلك".