الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رصيده تجاوز 90 أغنية.. وفاة الملحن المصري محمد النادي عن 39 عاما

  • مشاركة :
post-title
الملحن المصري محمد النادي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

توفي الملحن المصري محمد النادي، صباح اليوم الإثنين، عن عمر ناهز الـ39 عامًا، بحسب ما أعلن المطرب المصري كريم محسن، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تسبب رحيل محمد النادي، في صدمة لزملائه وأصدقائه من الوسط الفني، لرحيله فجأة دون أي مقدمات، وحرص عدد كبير منهم على نعيه على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قدم محمد النادي -الذي ولد عام 1984 في الإسكندرية- بصمات خلال فترة حياته القصيرة، إذ لحن أكثر من 90 أغنية مع كبار المطربين، وقدم مع عمرو دياب أغنية "أمنتك، ومعاك قلبي"، كما لحن للمطربة شيرين عبد الوهاب أغنية "داء السيطرة"، وسجل تعاونًا ناجحًا مع المطرب مصطفى قمر في مجموعة من الأغاني الناجحة، مثل "زي زمان، حركات، كدابة، بعدنا وغلطنا، وليلة في عمري"، وغيرها.

كما لحن الراحل محمد النادي، للفنان محمد حماقي عددًا من أجمل أغانيه، مثل "جت يا مجتش، هنا جنبي، قول واتكلم، مش سهل، متعقد، ويا أنا يا أنت"، كما قدم مع تامر حسني "يا أنا يا مفيش، ولأول مرة".

سجل محمد النادي تعاونًا مميزًا مع الفنان مدحت صالح، في أغنيتي "بنت القلب، وألم"، ومع الفنان هيثم شاكر في "عالقمة، ومسيلي على عيونك، ياما ياما، تعبت كتير، وأيامي معاك".

لم يتوقف نشاط محمد النادي عند هذا الحد، فقدم عددًا كبيرًا من الأغاني مع كبار المطربين، مثل "علي الحجار، بشرى، حمادة هلال، أنغام، أحمد سعد، ونوال الزغبي"، وغيرهم الكثير.