الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خبير كروي مغربي: أسود الأطلس قادرون على الذهاب بعيدًا في مونديال قطر

  • مشاركة :
post-title
منتخب المغرب

القاهرة الإخبارية - محمد سمير

أكد يحياوي يونس، الخبير الكروي المغربي، أن قائمة منتخب المغرب التي أعلن عنها وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس، لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022، جيدة للغاية ومطمئنة للجمهور المغربي والعربي.

وأضاف يحياوي، في مداخلة هاتفية من الرباط في "النشرة الرياضية" المذاعة على شاشة "القاهرة الإخبارية" اليوم الجمعة، أن اختيارات الركراكي لم تكن مفاجئة، حيث ضمت القائمة جميع العناصر البارزة في الكرة المغربية، خاصة وأن أغلب اللاعبين محترفون في كبرى الدوريات الأوروبية.

وأشار إلى أن قائمة منتخب المغرب مترابطة ومبشرة، مؤكدًا أن أسود الأطلس قادرون على الذهاب بعيدا في مونديال قطر 2022، خاصة وأن اللاعبين متجانسين ويلعبون بروح عالية من أجل إسعاد الشعب المغربي.

وأوضح يحياوي أن قائمة منتخب المغرب تتميز بوجود 9 لاعبين خاضوا فعاليات المونديال الماضي مما يجعلهم معتادين على الأجواء المونديالية مع كسر رهبتهم ويعطي أيضا لزملائهم في القائمة طمأنينة كبيرة ويرفع عنهم الضغوط.

وأعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، قائمة أسود الأطلس التي ستخوض منافسات بطولة كأس العالم التي تُقام في قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وشهدت القائمة التي أعلنها الركراكي استدعاء 26 لاعبًا، على رأسهم حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، وعودة عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد السعودي.

وجاءت قائمة منتخب المغرب كالآتي:-

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس، أشرف داري، يحيى عطيات الله، بدر بانون، جواد الياميق.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد صابيري، سليم أملاح، عز الدين أوناحي، بلال القنوس، يحيى جبران.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، زكريا أبوخلال، أمين حارث، عبدالصمد الزلزولي، إلياس شاهين، يوسف النصيري، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله.

يقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022، مع كل من كرواتيا وبلجيكا وكندا.