الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المتحدث باسم ريال مدريد لـ"القاهرة الإخبارية": سنفعل ما في وسعنا لحماية فينيسيوس

  • مشاركة :
post-title
فينيسيوس جونيور

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد خوان كاميلو، المتحدث الرسمي باسم نادي ريال مدريد، أن إدارة النادي الإسباني ستبذل قصارى جهدها لحماية النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تعرضه للعنصرية من قِبل جماهير فالنسيا، أمس الأحد، في مسابقة الدوري الإسباني.

وتعرض "فينيسيوس" لهتافات عنصرية من أحد مشجعي نادي فالنسيا، إذ قام بإيماءات قرد|، ووجه شتائم عنصرية له، ما أثار غضب النجم البرازيلي ليذهب تجاهه ويردد "هذا.. هذا"، كما ردد بعض المشجعين هتافات عنصرية ضده فور حصوله على بطاقة حمراء قبل نهاية المباراة، لاعتدائه على أحد لاعبي الخفافيش بدون كرة.

وقال خوان كاميلو، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية": "سنفعل كل ما في وسعنا لحماية فينيسيوس، اللاعب عبّر عما بداخله ليلة الأمس وكذلك المدرب كارلو أنشيلوتي".

وحول شائعات تفكير النجم البرازيلي في مغادرة ريال مدريد بسبب تعرضه للعنصرية بشكل متكرر، أجاب: "رحيل فينيسيوس! اللاعب لم يتحدث إطلاقًا عن هذا الأمر".

كان ريال مدريد أعلن، اليوم الاثنين، تقدمه بشكوى للادعاء الإسباني بعد تعرض لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور لجريمة كراهية من جماهير فالنسيا.

يذكر أن فينيسيوس جونيور انضم إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2018، قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي.

وشارك فينيسيوس مع ريال مدريد في 54 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل 23 هدفًا وصنع 21.

ويمتد عقد فينيسيوس مع النادي الإسباني حتى 30 يونيو 2024، وتبلغ القيمة التسوقية للنجم البرازيلي 120 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.