الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناقد رياضي: برشلونة يعول على ليفاندوفسكي في اليوروبا ليج

  • مشاركة :
post-title
لقطة من شاشة القاهرة الإخبارية

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

قال يوسف الشاطر، الناقد الرياضي، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب كرة القدم في نادى برشلونة، قدّم أوراق اعتماده مهاجمًا قويًا منذ 8 سنوات عندما كان في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، إذ استطاع أن يحافظ للمرة الثانية على التوالي على جائزة الحذاء الذهبي بعد أن سجل 35 هدفًا في الموسم الماضي.

وأضاف "الشاطر"، في مداخلة هاتفية من الرباط خلال "النشرة الرياضية" على شاشة "القاهرة الإخبارية" اليوم الخميس، أن ليفاندوفسكي ظهر ببداية رائعة في الموسم الجاري مع برشلونة، رغم الصعوبات التي يواجهها الأخير، وخروجه من دوري أبطال أوروبا، إلا أن اللاعب يتصدر قائمة هدافي الليجا الإسبانية.

وتابع أن ليفاندوفسكي يقود البارسا الذي وسط العناصر الشابة للفريق، فضلًا عن ثبات كبير في مستوى الأداء، إذ يلعب تقريبًا معظم مباريات الموسم، فرغم تقدمه في العمر، فإنه ما زال يمتلك الشغف والإرادة على المواصلة بالقوة نفسها.

وكشف الناقد الرياضي أن بطولة اليوروبا ليج تُعدُّ امتحانًا صعبًا لبرشلونة في ظل الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، لذلك يعتمد البارسا اعتمادًا كبيرًا على "ليفا"، لأنه يتمتع بخبرة كبيرة والأكثر تهديفًا بين زملائه في الفريق، سواء عثمان ديمبلي ورافينيا وفيران توريس.

وسوم :