الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صدام محتمل بين صلاح وماني في دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
ماني و صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أسدل الستار على دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، والذي شهد عدة مفاجآت مدوية بوداع فرق برشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس للمسابقة.

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، إلى الدور ثمن النهائي، بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، خلف نابولي الإيطالي متصدر الترتيب.

وتحتضن مدينة نيون السويسرية قرعة دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الاثنين المقبل، في تمام الثانية عشر ظهرا "بتوقيت القاهرة"، العاشرة صباحا "بتوقيت جرينتش".

صدام محتمل بين صلاح وماني

وقد تشهد قرعة دوري أبطال أوروبا، صداما قويًا بين النجم المصري محمد صلاح ضد زميله السابق ساديو ماني، حيث سيواجه ليفربول أحد فرق "بايرن ميونخ- ريال مدريد - بنفيكا - بورتو" في الدور المقبل.

وكون محمد صلاح ثنائية رائعة مع السنغالي ساديو ماني، في فريق ليفربول خلال السنوات الماضية، قبل أن يقرر أسد التيرانجا مغادرة الريدز في الصيف الماضي، متجها إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال ساديو ماني في تصريح لصحيفة “بيلد” الألمانية: "القرعة إذا أسفرت عن مواجهة بين بايرن ميونخ وليفربول، ستكون مميزة بالنسبة لي".

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 أهداف، بالتساوي مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بينما يتواجد ساديو ماني في المركز الرابع بـ 3 أهداف.

وسوم :رياضة