الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نيمار يساند "أنتوني" بعد انتقاد مستواه مع مانشستر يونايتد

  • مشاركة :
post-title
نيمار يساند أنتوني بعد الانتقادات بسبب مستواه مع مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفي

دعّم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مواطنه أنتوني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها من وسائل إعلام، بسبب أدائه في الفترة الأخيرة.

وشارك أنتوني في فوز فريقه على نادي شريف تيراسبول المولدوفي بثلاثية نظيفة، يوم الخميس الماضي، في بطولة الدوري الأوروبي، وعقب المباراة تعرض البرازيلي لانتقادات من جانب أسطورة يونايتد بول سكولز، بسبب طريقة لعبه غير الجماعية.

ووجه نيمار "قائد منتخب السامبا" رسالة تحفيزية إلى مواطنه، إذ كتب على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "استمروا في ذلك لا شيء يتغير، امض في طريقك أيها الفتى بجراءة وفرح".

ويشار إلى أن أنتوني خرج عقب الشوط الأول أمام النادي المولدوفي، وفي الوقت نفسه نفى إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد أن يكون أخرجه بسبب طريقة لعبه الاستعراضية.

وقال "تين هاج" عقب المباراة حينما سُئِل عن سبب خروج أنتوني وطريقة لعبة الفردية: "ليس لدي مشكلة في المراوغات طالما أنها تنفع، أطلب منه المزيد من الركض للخلف، أريده أن يكون في منطقة الجزاء للخصم وفي الخلف، وعندما تكون هناك مراوغة وحركة مهارية بهذه الطريقة يكون الأمر رائعا طالما أفادت الفريق".

وواصل: "إذا لم تخسر الكرة فهذا أمر حسن، ولكن إذا كانت اللقطة المهارية للاستعراض فقط فأصحح ما يقوم به".