الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رئيس إنتر ميلان: شخص واحد تنبأ بتأهلنا لنهائي دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
ستيفن تشانج رئيس نادي إنتر ميلان

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أعرب ستيفن تشانج، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن سعادته بتأهل "الأفاعي" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، بعد التغلب على إيه سي ميلان بثلاثية نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينتظر الفائز من ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال تشانج في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "إذا أخبروني في وقت سابق أننا سنتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كنت سأواجه صعوبة في تصديق ذلك، الوحيد الذي أخبرني كان رومليو لوكاكو "مهاجم الفريق"، لا أعرف إذا كانت مُزحة أم لا، لكن ما قاله تحقق".

وأضاف: "عندما وقعنا صفقة الاستحواذ على إنتر ميلان، علمنا أن لديهم تاريخًا من الألقاب، لهذا السبب لذلك نريد مواصلة الفوز بالألقاب وأعد الجماهير بذلك".

واصل: "نمتلك مدربًا (سيموني إنزاجي) يمتلك عقلية الفوز، لقد كان جيدًا جدًا في قيادة الفريق على الطريق الصحيح، في كل موسم لديه لحظات من الصعود والهبوط".

أشار: "إنزاجي سيكون مدرب إنتر ميلان لعدة مواسم، لقد عملت مع العديد من المدربين على الرغم من أن عمري 31 عامًا فقط، لكن إنزاجي مميز، إنه هادئ للغاية في جميع الأوقات، وهذه ميزة خاصة، كما أنه الوحيد الذي لم يطلب مني لاعبين أبدًا".

وحول منافس إنتر في النهائي، أجاب: "ريال مدريد ومانشستر سيتي فريقان قويان للغاية، لكننا مررنا بمجموعة من فريقين قويين للغاية بنفس الطريقة ولذا أنا متأكد من أنها ستكون مباراة رائعة أيًا كان المنافس".