الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كابوس الكبار.. زانيتي: أتمنى تجنب ريال مدريد في نهائي الأبطال

  • مشاركة :
post-title
زانيتي ولوكاكو

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تمنى خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، عدم مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، بعد التغلب على إيه سي ميلان بثلاثية نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينتظر الفائز من ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال زانيتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "هذه المجموعة تستحق أن تلعب نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 13 عامًا، لكنني آمل ألا نواجه ريال مدريد لأنه يبدو وكأن البطولة صنعت لهم".

وعن تألق لاوتارو مارتينز أمام إمام إيه سي ميلان، أجاب: "سعيد جدًا من أجله، إنه يحظى بمسيرة غير عادية، لقد أصبح لاعبًا مهمًا للغاية في الفريق".

تابع: "لاوتارو سعيد للغاية هنا، لقد وجد منزله وعائلته، وهم سعداء لوجودهم في إنتر وآمل أن يتمكنوا من البقاء لفترة أطول".

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، في العاشرة مساءً على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل 1-1 لقاء الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

يذكر أن ريال مدريد هو حامل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما يتربع على عرش قائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 14 لقبًا وبفارق 7 ألقاب عن إيه سي ميلان الإيطالي صاحب المركز الثاني.