الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إذاعة إسرائيل تعلن دخول التهدئة حيز التنفيذ الساعة 9 مساء

  • مشاركة :
post-title
العدوان على غزة- أرشيفية

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

قالت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إن هيئة البث الإسرائيلية أعلنت قبل قليل، دخول التهدئة حيز التنفيذ عند الساعة التاسعة مساءً.

وأضافت "السلامين" أن المراقبين للمشهد في الداخل الفلسطيني لا يعلمون إذا كان ما أعلنته هيئة البث مجرد إعلان للتهدئة، أم أنه سيكون هناك على أرض الواقع تهدئة بين الطرفين في قطاع غزة وأيضًا في الداخل الإسرائيلي.

وأوضحت مراسلة "القاهرة الإخبارية" أنه دائمًا ما يكون هناك ضربات كثيفة موجهة لقطاع غزة قبيل التهدئة والتي لم تعلن عنها الفصائل الفلسطينية حتى الآن.

وأكدت أن الضربات بالصواريخ لازالت قائمة بين فصائل المقاومة الفلسطينية من ناحية وبين الداخل الإسرائيلي من ناحية أخرى، حيث تدوي صافرات الإنذار في تل أبيب وغيرها من المستوطنات، لافتةً إلى أن المستوطنين الإسرائيليين بغلاف غزة يهرعون إلى الملاجئ خوفًا من الضربات.

وتابعت ولاء السلامين، أن الصواريخ التي تطلق من الداخل الاسرائيلي ليست بنفس قوة التي تطلق من قبل الفصائل الفلسطينية، لافتة إلى أن هناك جثامين وصلت كأشلاء لمستشفيات غزة، وهذا يشير إلى أن التي تأتي من الجانب الإسرائيلي هي بمثابة قوة فتاكة وهائلة.