الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

التونسية دارين حداد تُبرز دور المرأة في العالم العربي بـ3 أعمال

  • مشاركة :
post-title
الفنانة التونسية دارين حداد

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

ما بين تجسيد معاناة المرأة في العالم العربي في فيلم "جروب الماميز"، ودور الفتاة الاستغلالية في مسلسل "اتزان"، والزوجة الرومانسية في مسلسل "الضاحك الباكي"، تخوض الفنانة التونسية دارين حداد ثلاثة أعمال متنوعة بين السينما والتلفزيون، تجسد فيهم أنماطًا وأشكالًا مختلفة لصورة المرأة، بمشاركة نجوم من مصر والعالم العربي.

تؤكد "دارين حداد" لموقع قناة "القاهرة الإخبارية" أن مشاركتها في فيلم "جروب الماميز" تعد تجربة جديدة ومختلفة عليها، لما يتناوله العمل من قضية تتعلق بمعاناة المرأة في العالم العربي، والدور الكبير الذي تلعبه في الأسرة، مشيرة إلى أن وجود حالة من التفاهم بين فريق العمل ساهمت بشكل كبير في خروج العمل بشكل متميز ومتناغم، وتحديدًا الفنانتين المصريتين "يسرا" و"روبي" التي وصفت العمل معهما بالممتع.

التضحية بالعمل

عن دورها بـ"جروب الماميز" قالت "دارين" إنها تقدم دور سيدة كانت تعمل إعلامية قبل أن تترك عملها وتجلس في المنزل حتى تتفرغ لتربية ابنها، مشيرة إلى أنها انتهت أخيرًا من تصوير عدد من المشاهد في الغردقة، استمر تصويرها نحو أسبوع، قبل أن تعود القاهرة خلال الأيام الماضية.

فيكتورين والريحاني

‏تشارك دارين حداد أيضًا في مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يتناول السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، حيث أعربت عن سعادتها  بالمشاركة في هذا العمل لما تحمله التجربة من ثراء فني، وكذلك مشاركة كبار النجوم المصريين والعرب بقيادة المخرج المصري الكبير محمد فاضل.

وأشارت إلى أنها لم تنته بعد من تصوير مشاهدها بالعمل، حيث ستظهر في الحلقة الثلاثين من العمل، قائلة: "انتظر بشوق تصوير باقي مشاهدي في المسلسل، خاصة أنني ارتبطت بالشخصية التي أقدمها في العمل، ولا أريد أن تنتهي".

وأضافت: "أحببت دور فيكتورين، وهي شخصية رومانسية جدًا، وبعد ارتداء ملابس الشخصية وعمل الماكياج والأداء، شعرت بأنها واقعية، لدرجة أنني صدقتها وتعايشت معها".

‏اتزان

وعن تجربة مسلسل "اتزان" مع الفنانة الأردنية ركين سعد، قالت: "لم أشاهد العمل حتى هذه اللحظة لانشغالي في تصوير أعمال أخرى"، لافتة إلى أنها تجسد في العمل شخصية تدعى "نيفين" وهي فتاة استغلالية، ويتضمن العمل مجموعة من الخطوط الدرامية.

‏وتدور أحداث المسلسل حول اختلال اتزان عائلة بعد فتح وصية أحد أفرادها، وسط محاولات من الجميع الحصول على النصيب الأكبر من الميراث.

وسوم :