الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رتيبة النتشة: الاحتلال الإسرائيلي يغطي على أزماته الداخلية بقصف غزة

  • مشاركة :
post-title
قطاع غزة _أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

قالت رتيبة النتشة، عضو هيئة العمل الوطني والأهلي، إن الاحتلال الإسرائيلي بيت النية لشن غارات جديدة على الأراضي الفلسطينية بعد تهديدات دولية بمنع التصعيد خلال شهر رمضان.

وأضافت "النتشة" لـ"القاهرة الإخبارية" فجر اليوم الأربعاء، بوجود حالة من الفوضى داخل قوات الأمن والجيش الإسرائيلي بمختلف أجنحته خلال الفترة الماضية، في ظل أن الحكومة الإسرائيلية تعيش أزمة داخلية، فضلًا عن أن هذه الحكومة قامت على ائتلاف يسعى بين أركانه لإثبات وإعادة الشرعية الفاشية الصهيونية.

وكشفت عضو هيئة العمل الوطني والأهلي، أن الاحتلال الإسرائيلي يدرك أن المعركة في قطاع غزة توحد صفوف المجتمع الإسرائيلي الداخلي على اعتبار وجود تهديد أمني لهذا المجتمع، فضلًا عن أنها مواجهة أقل خسارة من المواجهة المباشرة داخل الضفة الغربية.

وذكرت أن الاحتلال الإسرائيلي تفاجأ باتساع مدى الاستهدافات الصاروخية من المقاومة الفلسطينية إلى أكثر مما يتوقع، وهو ما يشكل تهديدًا على القبة الحديدية الإسرائيلية، وهو ما يؤكد أن المنظومة الإسرائيلية غير مستعدة لشن حرب شاملة سواء كانت مع قطاع غزة أو حتى إقليميا.

ووصفت "النتشة"، الحكومة الإسرائيلية بـ"المأزومة" لأنها تبحث عن المزيد من الأزمات الخارجية لإحباط أزمتها الداخلية ومحاولة الخروج من مأزقها الداخلي بالتصعيد الخارجي.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية فجر الأربعاء، سلسلة غارات على عدد من المواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة، وألحقت دمارًا وخرابًا فيها وبممتلكات الفلسطينيين.