الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رحيل صادم للفنان المصري مصطفى درويش.. وهذه الأعمال غيبه الموت قبل مشاهدتها

  • مشاركة :
post-title
الفنان مصطفى درويش

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي.. تصوير: طارق الجباس

صدمة قوية سببها رحيل الفنان المصري مصطفى درويش لجمهوره والوسط الفني، الذي توفي فجأة فجر اليوم الاثنين، إثر توقف عضلة القلب ليفارق الحياة عن عمر ناهز 43 عامًا.

وشيعت جنازة الفنان الراحل، عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، على أن يقام العزاء غدًا عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بالقاهرة، وذلك بحسب ما أعلنه شقيقه هاني درويش، على صفحته بـ "فيسبوك".

وفي دقائق معدودة تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، تحدث فيها محبوه وزملاؤه عن الخير الذي كان يحرص الراحل على تقديمه، داعين له بالرحمة والمغفرة.

كما تداولوا آخر ما نشره الراحل على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، بأنه "غير قادر على النوم".

ونعى عدد من الفنانين الراحل بينهم محمد هنيدي وأحمد السقا وآسر ياسين ويسرا، و عصام السقا، وأمير كرارة، ودياب، وغيرهم الكثير.

مسيرة مصطفى درويش

حقق مصطفى درويش قفزات في مسيرته الفنية خلال فترة قصيرة، وشارك في عدة أعمال دفعة واحدة، كان آخرها موسم رمضان الماضي 2023، وتعاون مع المخرج خالد يوسف في مسلسل "سره الباتع"، ومسلسل "كامل العدد" مع الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، كما تعاون مع الفنان محمد سعد في مسلسله "إكس لانس"، والفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "تلت التلاتة".

لم يقف عطاء مصطفى درويش عند هذا الحد، ولكنه سبقه سنوات من العمل ومنها ظهوره اللافت في مسلسل "بـ 100 وش" مع الفنانة نيللي كريم.

وغيبه الموت قبل أن يرى أعمال شارك فيها ومنها فيلم "شماريخ" مع آسر ياسين وأمينة خليل وعدد من النجوم، وأيضًا فيلم "5 جولات" مع الفنان ماجد المصري وآدم الشرقاوي وآخرين.