الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"محمد صلاح" يقود ليفربول لانتصار صعب على نوتنجهام

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لانتصار صعب على نوتنجهام فورست بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد"، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

افتتح ديوجو جوتا التسجيل لفريق ليفربول في الدقيقة 47 من ركلة ركنية من الجانب الأيمن، نفذها ألكسندر أرنولد داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع بطريقة خاطئة لتصل الكرة إلى "فابينيو" الذي قابلها برأسية قابلها البرتغالي ديوجو جوتا برأسية أخرى تسكن شباك الضيوف.

وأدرك نوتنجهام التعادل في الدقيقة 51، من تصويبة أطلقها "نيكو ويليامز" من على حدود منطقة جزاء الريدز، اصطدمت بمدافع الريدز "أندي روبرتسون" وسكنت مرمى ليفربول.

واصل "جوتا" تألقه بتسجيل هدف ليفربول الثاني، من ركلة حرة أرسلها أندي روبرتسون "داخل منطقة الجزاء"، وصلت إلى "جوتا" الخالي من الرقابة ليتسلم الكرة ببراعة وسدد كرة قوية على يسار حارس نوتنجهام في الدقيقة 55.

وعدّل الضيوف النتيجة للمرة الثانية في الدقيقة 67، من تصويبة متقنة من اللاعب مورجان جيبس وايت، من داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمد صلاح هدف الريدز الثالث، من ركلة حرة من الجانب الأيمن نفذها ألكسندر أرنولد داخل منطقة جزاء نوتنجهام، قابلها النجم المصري بتسديدة اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الضيوف وسكنت المرمى.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد نوتنجهام عند 27 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.