الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ريال مدريد يستضيف سيلتا فيجو.. والوداد يواجه سيمبا

  • مشاركة :
post-title
سيلتا فيجو أمام ريال مدريد - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام اليوم السبت الموافق 22 أبريل 2023، العديد من المباريات المهمة، سواءً في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الدوريات الكبرى.

دوري أبطال إفريقيا

يحل فريق الوداد الغربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيمبا التنزاني، في الثالثة عصرًا، على استاد "الملعب الوطني مكايا"، بينما يُواجه فريق صن داونز الجنوب إفريقي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في التاسعة مساءً، على استاد "نلسون مانديلا"، ويلتقي الأهلي المصري في نفس التوقيت نظيره الرجاء المغربي، على استاد "القاهرة"، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كأس الاتحاد الإنجليزي

يستدرج فريق مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد، في السادسة إلا ربع مساءً، على استاد "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي

يُواجه فريق فولهام نظيره ليدز يونايتد في الواحدة والنصف ظهرًا، على استاد "كرافين كوتاج"، وفي الرابعة عصرًا يلتقي كل من برينتفورد وأستون فيلا على استاد "جريفين بارك"، وكريستال بالاس أمام إيفرتون على استاد "سيلهرست بارك"، وليستر سيتي أمام وولفرهامبتون على استاد "كينج باور"، وليفربول ضد نوتنجهام فورست على استاد "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

الدوري الإسباني

يُواجه فريق أوساسونا نظيره ريال بيتيس، في الثانية ظهرًا على استاد "آل سادار"، بينما يلتقي ألميريا نظيره أتليتك بلباو في الرابعة والربع عصرًا على استاد "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، وفي السادسة والنصف مساءً، يُواجه ريال سوسييداد نظيره رايو فاليكانو على استاد "أنويتا"، وبلد الوليد أمام جيرونا على استاد "نيوفو جوسي"، ويستضيف ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو، في التاسعة مساءً على استاد "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الدوري الإيطالي

يُواجه فريق ساليرنيتانا نظيره ساسولو في الثالثة عصرًا على استاد "أريكي"، بينما يُواجه لاتسيو نظيره تورينو في السادسة مساءً على استاد "الأولومبيكو"، وأخيرًا يلتقي سامبدوريا نظيره سبيزيا على استاد "ماراتسي"، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

الدوري الألماني

تُقام 4 مُواجهات في الثالثة والنصف عصرًا، وتتمثل في كلٍ من بايرن ميونخ أمام ماينز، وهوفنهايم أمام كولن، وبوخوم أمام فولفسبورج وهيرتا برلين ضد فيردر بريمن، بينما يُواجه بروسيا دورتموند نظيره آينتراخت فرانكفورت في السادسة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

الدوري الفرنسي

يُواجه فريق أوكسير نظيره ليل في الخامسة مساءً، بينما يُواجه لانس نظيره موناكو في التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.