الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"ماني" يريد العودة إلى ليفربول.. والريدز يصدمه

  • مشاركة :
post-title
ساديو ماني

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

 تأكدت رغبة النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في العودة إلى صفوف ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما أكد تقرير صحفي.

ويعيش "ماني" فترة صعبة في بايرن ميونخ، إذ فقد مكانته الأساسية في صفوف العملاق البافاري، كما تم استبعاده من مواجهة هوفنهايم، اليوم السبت، في مسابقة الدوري الألماني، مع تغريمه ماليًا، بسبب الاعتداء على زميله ليروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي الثلاثاء لماضي، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب موقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي فإن ساديو ماني أخبر بعض المقربين منه أنه يفتقد ليفربول ويتألم للعودة إلى الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل.

وأضاف أنه من المتوقع أن يغادر ساديو ماني بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري بعد أزمته الأخيرة في غرفة ملابس بايرن ميونخ، وقد لا يقف العملاق البافاري أمام رغبته من أجل استراد قيمة التعاقد معه والبالغة نحو 35 مليون جنيه إسترليني.

وشارك ساديو ماني مع بايرن ميونخ في 32 لقاء في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل 11 هدفًا وصنع 5 آخرين، وتبلغ القيمة التسويقية للنجم السنغالي 45 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.