الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد إصابة طويلة.. تيم يستعد للعودة إلى بداية جيدة في بطولة مونت كارلو للتنس

  • مشاركة :
post-title
النمساوي دومينيك تيم

القاهرة الإخبارية - وكالات

قلصت الآثار المستمرة لإصابة في المعصم في 2021 من قدرة النمساوي دومينيك تيم على المنافسة العام الماضي، لكن المصنف الثالث عالميًا سابقًا قال إنه يستطيع الاعتماد على أسلحته القوية مرة أخرى، بعد بداية مظفرة في بطولة مونت كارلو للتنس للأساتذة، وفقًا لما أفادت به وكالة "رويترز" للأنباء.

وكسر تيم القبضة القوية لروجر فيدرر ورافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش على البطولات الأربع الكبرى، بفوزه ببطولة أمريكا المفتوحة 2020 لكن الإصابة أبعدته لأشهر وتراجع ترتيبه في التصنيف إلى 352 عالميًا في يونيو الماضي.

وبعد الخروج من الدور الأول في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي والأداء المخيب للآمال في البطولات التالية، بلغ تيم دور الثمانية في بطولة استوريل المفتوحة، وتغلب على ريشار جاسكيه 6-1 و6-4 في مباراته الأولى في موناكو.

وقال تيم، الذي يلعب بعد ذلك مع هولجر رونه، "حدثت بعض الإشارات الإيجابية بالفعل في استوريل واليوم (الاثنين)، كان لدي شعور بأنني أقدم أداءً جيدًا من وقت لآخر، سواءً بالضربات الأمامية أو الخلفية".

"القوة لم تكن موجودة العام الماضي حتى عندما بدأت في الفوز بالمباريات والأداء بشكل أفضل، قبل ذلك لم تكن القوة موجودة، وربما لم يكن كذلك في بداية العام".

"الشهر الماضي استعدت القوة خاصة في التدريبات، الضربات القوية كانت موجودة والقوة عادت كما كانت من قبل، لكنني كنت استخدمها بشكل خاطئ، هناك ثقة كاملة مرة أخرى في المعصم والضربات الأمامية".