الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المذيعة ناردين فرج تتألق في افتتاح قمة المناخ "COP 27"

  • مشاركة :
post-title
ناردين فرج

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

"مؤمنة بالقيام بكل أموري بشغف".. هكذا تحدثت المذيعة المصرية "ناردين فرج" عما تفعله في حياتها، فهى مذيعة متألقة تحب مهنتها، استطاعت أن تطور من مهاراتها منذ بداية عملها الإذاعي عام 2007، تجيد التحدث باللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، متمكنة في أدائها، ما جعلها اليوم قادرة على أن تُظهر خبراتها الطويلة، وتخطف أنظار الجمهور إليها بتقديم فعاليات انطلاق قمة مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ «COP 27».

بداية الرحلة

"ناردين" المولودة في القاهرة قامت بدراسة إدارة الأعمال وقررت أن تصبح مذيعة، وبدأت تفكر في أولى الخطوات التي تساعدها لتحقيق ما تريد، حيث خضعت لاختبارات في إحدى الإذاعات الشهيرة في القاهرة، وبعد أن أثبتت نفسها صادفها الحظ أن يعتذر أحد المذيعين عن برنامجه لتلحق هي مكانه وتنطلق في رحلة تحقيق حلمها.

ظلت "ناردين" في المجال الإذاعي فترة ليست قليلة أشبعتها بالخبرة، وبدأت مع عام 2010 في إسناد مهمة تدريب الشباب الجدد على الطرق الحديثة في الراديو، وبرعت في ذلك، وأهّلت العديد ليكونوا مذيعين محترفين.

برامج ناجحة

قدمت "ناردين" عددًا من البرامج الناجحة ذات الشعبية الكبيرة، ليتم اختيارها لتقديم برنامج "أراب جوت تالنت"، لتكتسب خبرات في مناطق جديدة، وقدمت من البرنامج موسمين ناجحين لفتت فيهما الأنظار، وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم اختيارها بعد ذلك لتقديم برنامج "ذا فويس" مع المذيع السعودي بدر آل زيدان.

مهرجان الجونة

لم يتوقف تألق "ناردين" عند هذه الخطوات، ففي الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي اختارها القائمون على المهرجان لتقدم حفل الافتتاح.

إشادات واسعة

طموح "ناردين" وشغفها لم يتوقف، فقد كسبت أرضًا في منطقة جديدة وهي التمثيل، فشاركت في عدد من الأعمال المهمة، وحصدت إشادات واسعة من الجمهور بتمكنها من الشخصيات التي لعبتها في عدة أعمال فنية مصرية من بينها، "ليه لا"، "لعبة نيوتن"، "قصر النيل"، "سوتس"، ومؤخرًا تشارك في مسلسل "الغرفة 207".

حياتها الشخصية

وبجانب تفوقها في مهنتها فهي أم لابنتين "مايا ودانا" من زوج لبناني مصري، وبجانب ذلك لها طقوس يومية تحافظ عليها أغلب الوقت وتحب أن تبدأ يومها بممارسة الرياضة لتحافظ على تركيزها ورشاقتها.