الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تيتيباس: تسعدني العودة إلى جولة الملاعب الرملية

  • مشاركة :
post-title
ستيفانوس تيتيباس

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال اليوناني ستيفانوس تيتيباس، المصنف الثالث عالميًا بين لاعبي التنس المحترفين، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز"، إنه يستمتع بالعودة إلى موسم الملاعب الرملية الأوروبية، إذ سيسعى للفوز بلقب مونت كارلو للأساتذة للمرة الثالثة على التوالي، استعدادًا لبطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق الشهر المقبل.

وبعد خسارته في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، يناير الماضي، ودع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، بطولتي روتردام وإنديان ويلز مبكرًا قبل أن يتعثر في الدور الرابع ببطولة ميامي.

ويعود تيتيباس، وصيف بطل فرنسا المفتوحة 2021، إلى الملاعب الرملية على أمل تحقيق أول ألقابه هذا الموسم في مونت كارلو، إذ هزم أندريه روبليف وأليخاندرو ديفيدوفيتش فوكينا، في نهائي النسختين الماضيتين من البطولة.

وأبلغ تيتيباس، المقيم في مونت كارلو، الصحفيين: "تسعدني العودة إلى جولة الملاعب الرملية. إنها واحدة من أروع فترات العام، بداية موسم الملاعب الرملية في مونت كارلو، وهو مكاني المفضل في العالم".

وقال: "أتطلع للفوز باللقب الثالث على التوالي. لكنني لن أفكر كثيرًا في الأمر. أشعر بالانتعاش لبدء اللعب على الملاعب الرملية مجددًا".

وأضاف "أظهر شعب مونت كارلو حبه ودعمه وكذا الحال بالنسبة للجماهير الإيطالية والفرنسية. والجالية اليونانية، أعرف أغلبهم... إنها البطولة التي تقام في موطني".