الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دراما المتحدة 2023.. مكيدة عبير صبري وهشام إسماعيل ضد "جميلة"

  • مشاركة :
post-title
مسلسل جميلة الحلقة 3

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

تتصاعد أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "جميلة" بعد أن استطاعت عبير صبري التي تقدم دور نيرمين، أن تدخل منزل "جميلة" التي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج، في محاولة لعمل مكيدة بين زياد (هاني عادل)، طليقها السابق، وبين زوجته جميلة.

‏ تقنع نيرمين خادمة المنزل بالسماح لها بدخول منزل جميلة وزياد بعد أن قامت برشوتها بالمال، ليعود زياد ويجد نيرمين في منزله، فيطردها وتحاول إقناعه بأنها على استعداد للعودة إلى عصمته مرة أخرى حتى وإن لم يطلق جميلة، لكنه يرفض ويجدد طرده لها، إلا أنها لا تستجيب حتى تعود جميلة لبيتها وتراهما بمفردهما بالمنزل.

‏ تحاول نيرمين الكذب على جميلة بأن زياد هو من استدرجها إلى منزله، لكن الأخير يكذّبها ويكرر طرده لها، إلا أن جميلة انتبهت لهذه الخدعة وأكدت لنيرمين أن زياد لن يقوم بإعادتها إلى عصمته حتى وإن انفصلت عنه، ويقوم زياد بطرد الخادمة لأنها سمحت بدخول نيرمين للمنزل في غيابهما.

على الجانب الآخر، يواصل شريف الذي يقوم بدوره الفنان هشام إسماعيل بمحاولاته طمعًا في الميراث ويقنع الممرضة التي سبق أن أخبرت جميلة بأن والدها كتب لها جميع أملاكه وكانت شاهدة على وصيته قبل وفاته بحكم مرافقتها له في مرضه، وأنه حمّلها أمانة إبلاغ ابنته جميلة بأنه كتب لها كل أملاكه وهو في كامل قواه العقلية، وبالفعل ينجح شريف في إقناع الممرضة أن تغير كلامها مقابل شراء شهادتها الزور بـ300 ألف جنيه وتشهد بأن هذه الحكاية من تأليف جميلة.

‏تتفاجأ جميلة بتغيير الممرضة لشهادتها، وهو ما يزيدها تمسكًا برأيها بعدم التنازل عن الميراث وتسعى لمعرفة الحقيقة وتتبع بعض الخطوط الدرامية لمعرفة السر.