الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماجد المصري: خروج "محارب" من السباق الرمضاني سيدفعني للتركيز في "ضرب نار"

  • مشاركة :
post-title
ماجد المصري

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

أكد الممثل ماجد المصري، خروج مسلسل "محارب" من موسم دراما رمضان 2023، والذي يتشارك بطولته مع الفنان المصري حسن الرداد، مشيرًا إلى أنه لا يعرف إن كان سيطرح بعد الموسم أو في رمضان 2024.

ويقول ماجد المصري لموقع "القاهرة الإخبارية": "سنبدأ تصوير أول مشاهد المسلسل بعد موسم رمضان المقبل، لأننا لم نبدأ التصوير بعد"، مضيفاً أن ضيق الوقت كان السبب الرئيسي وراء تأجيل العمل، خاصة وأن صُناعه لم يبدأوا بعد في تصوير أي مشاهد، في حين أنه لم يتبق سوى شهر تقريبًا على الشهر الفضيل.

عمل واحد

يبدو أن خروج هذا المسلسل من موسم رمضان سيسهم في تركيز ماجد المصري في مسلسله الثاني، الذي يحمل اسم "ضرب نار" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويُعرض أيضًا في موسم رمضان المقبل، قائلًا: "تركيزي في عمل واحد أفضل كثيرًا لي حتى لا أظلم نفسي أو أظلم العمل، فهو مفيد لمصلحة العملين وليس لمصلحتي فقط".

وعن السبب الذي شجعه لدخول هذا المسلسل، يقول: "المسلسل مكتوب بحرفية شديدة على يد الكاتب ناصر عبدالرحمن، وتفاصيله متقنة جدًا، ونال إعجابي منذ أن قرأته، وعندما حدثوني عن مشاركتي نالت المعالجة إعجابي جدًا، إذ أجسد شخصية رجل يُدعى "زيدان"، شخصية رئيسية ومحورية في العمل وليست هامشية، ومليئة بالتفاصيل فهي شخصية ثرية وجوهرية في المسلسل".

ماجد المصري
أدوار الشر

لمع ماجد المصري في أدوار الشر، التي يقف فيها موضع خصم ليكون أحد أطراف الصراع داخل العمل، فيبدو أنه سيكرر تجسيده لهذه النوعية من الأدوار في هذا المسلسل، ليقول عن ذلك: "أظهر كـخصم للفنان أحمد العوضي، خلال أحداث العمل، وبيننا صراع مع تطور الأحداث، لكن في هذه المرة تكون ياسمين عبد العزيز داخل هذا الصراع الذي يدور بيني وبينه، ورغم أنها المرة الأولى التي أعمل فيها مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لكن تجمعني بهما علاقة قوية، وبيننا حالة من الارتياح الشديد".

ويضيف: أدوار الشر تغريني أكثر، لكن معايير الاختيار تختلف من شخصية لأخرى، وهناك ثوابت لا يستطيع أحد أن يتخلى عنها وأسلوب الكتابة، وكذلك العلاقة مع شخصيات العمل ومكانتي بين أبطال العمل، بالإضافة إلى المساحة، بمعنى أن تكون فعّالة فليس من المهم أن تكون كبيرة لكن مؤثرة".

ماجد المصري
مساحة الدور

يسير ماجد المصري بخطوات ثابتة ويخلق لنفسه مساحة أكبر في كل مرة ليحجز مقعده في أعماله ويترك بصمة في كل عمل يقدمه، ليكون من النجوم القادرين على جذب انتباه المُشاهد من الوهلة الأولى، ليقول عن ذلك: "الحمد لله لي مكانة وسط الجمهور الذي يحبني، ولا يفرق معي أين سأكون غدًا فالحمدلله صنعت اسم ماجد المصري، ومساحة الدور لا تفرق معي، والمهم بالنسبة لي أن يكون الدور مؤثرًا ومساحته جيدة ومحوريًا وليس فقط مساحة، لأنه إذا كان مجرد مساحة دون تأثير فلن أقبله".

خمس جولات

وعلى مستوى السينما، ينتظر ماجد المصري طرح فيلمه الجديد" خمس جولات"، الذي أكد أنه انتهى من تصويره مؤخرًا، إذ يجسد دور مدرب ملاكمة، والعمل في مرحلة المونتاج حاليًا، مرجحًا طرحه عقب عيد الفطر المقبل.