الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أكثر اللحظات توترا في حياتي.. هالاند يعلق على هدفه القاتل أمام فولهام

  • مشاركة :
post-title
إيرلينج هالاند

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أعرب إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن سعادته بقيادة السماوي لفوز قاتل على فولهام، في المباراة التي أقيمت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وقال هالاند في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس":" إنه أمر رائع، كنت متوترا قبل تسديد ركلة الجزا، لقد كانت واحدة من أكثر اللحظات توترًا في حياتي ،لأنها في الدقيقة الأخير، لكنه كان شعورا رائعا في نفس الوقت".

أضاف:" "أنا أحب ذلك،لقد تعرضت للإصابة منذ أسبوع ومن المهم حقًا الفوز".

وفاز فريق ماشستر سيتي سيتي على فولهام بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم السماوي بالهدف الأول في الدقيقة السابعة عشر من تسديدة قوية أطلقها جوليان ألفاريز من داخل منطقة جزاء الضيوف لتسكن الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على مانشستر سيتي في الدقيقة 26، بالإضافة إلى طرد جواو كانسيلو بسبب عرقلة الأخير للاعب توتنهام داخل منطقة جزاء السيتي.

وسدد أندرياس بيريرا ركلة جزاء فولهام على يمين إيدرسون على حارس مانشستر سيتي، لتعانق الكرة الشباك في الدقيقة 28.

وتمكن إيرلينج هالاند من تسجيل هدفا قاتلا لـ مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة يصعد فريق مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي "مؤقتا" برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن آرسنال صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز الثامن