الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هداف بالفطرة.. مدرب ليستر سيتي يتحدث عن موهبة هالاند

  • مشاركة :
post-title
إيرلينج هالاند

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

قال براندن رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، إنه يتمنى أن يرى إيرلينج هالاند في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر سيتي أمام ناديه، معللًا ذلك بأنه يريد أن يقيم أداء فريقه أمام موهبة كبيرة مثل النرويجي.

ويشار إلى أن هالاند قد خرج عقب الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي بسبب ارتفاع حرارته.

مهاجم نادي مانشستر سيتي استطاع تسجيل 22 هدفًا في 15 مباراة، في الموسم الحالي، من بينها 17 في 11 لقاء بالدوري الإنجليزي.

على الرغم من الأداء المبهر الذي يقدمه هالاند فإن مدرب ليستر سيتي قال: "أتمنى أن أرى هذا اللاعب في مواجهتنا لأني رأيته في السنوات السابقة ودائمًا تريد أن تشاهد أفضل اللاعبين".

وواصل: "أمامنا الآن فرصة لتشاهد لاعبا عالميا يتطور، هو فقط 22 عامًا ويمكن للجميع أن يرى موهبته، إنه هداف بالفطرة، وسيحاول تطوير ذلك".

وواصل الإشادة بهالاند وقال: "إنه يركض دائمًا بشكل صحيح، ولديه الرغبة دائمًا ليكون أفضل لاعب، وسيكون من الرائع أن نقيس أنفسنا أمام موهبة مثله".

وعن طريقة إيقافه فقال مدرب ليستر سيتي: "حينما تعطيه المساحة فإنه يهدد مرماك علينا ألا نعطيه المساحة".

وأتم: "هو يركض ويتحرك ويريد التسجيل لديه موهبة عالمية لذلك علينا أن ندافع جيدًا ضده، علينا أن نحافظ على الكرة وأن نغلق المساحات".

يواجه فريق ليستر سيتي نظيره مانشستر سيتي غدًا السبت 28 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "كينج بور".