الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المريخ السوداني يستضيف الترجي التونسي في لقاء "الفرصة الأخيرة"

  • مشاركة :
post-title
المريخ ضد الترجي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره الترجي التونسي، اليوم الجمعة، على ملعب "شهداء بنينا" في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المريخ السوداني والترجي التونسي في تمام الثالثة عصرا "بتوقيت القاهرة"، الواحدة ظهرا "بتوقيت جرينتش".

وتعد مباراة اليوم الفرصة الأخيرة أمام المريخ لإنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، حيث يحتاح الفريق السوداني إلى الفوز، بينما التعادل أو الهزيمة يضعفان حظوظه في الصعود وقد يودع البطولة رسميًا قبل جولة من نهاية دوري المجموعات حال خسارة الزمالك المصري أمام شباب بلوزداد الجزائري.

كان المريخ السوداني استهل مشواره في دور المجموعات بالهزيمة أمام الترجي التونسي بهدف نظيف، وتعادل سلبيا مع الزمالك المصري في الجولة الثانية، وفاز على شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد في الجولة الثالثة، ثم خسر أمام بلوزداد بنتيجة 1-0 في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، يكفي فريق الترجي التونسي التعادل في مباراة اليوم، لحسم تأهله رسميا إلى الدور القادم.

وحقق الترجي 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات على حساب المريخ السوداني (1-0)، وشباب بلوزداد (1-0)، والزمالك المصري (2-0)، وتلقى هزيمة وحيدة كانت أمام الزمالك بنتيجة (3-1)، في الجولة الماضية.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، ويحل شباب بلوزداد الجزائري ثانيا برصيد 6 نقاط، والزمالك المصري ثالثا برصيد 4 نقاط والمريخ السوداني رابعًا بنفس رصيد الفارس الأبيض.