الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي المصري يواجه القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

  • مشاركة :
post-title
فريق الأهلي المصري - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق الأهلي المصري ضيفًا على نظيره القطن الكاميروني، اليوم الجمعة، على ملعب “رومدي أديجا”، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

وتنطلق مباراة الأهلي المصري والقطن الكاميروني، في تمام السادسة مساء "بتوقيت القاهرة"، الرابعة عصرًا "بتوقيت جرينتش".

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز على القطن الكاميروني في مباراة اليوم، للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

الأهلي المصري ليس أمامه بديل سوى تحقيق الفوز على القطن الكاميروني والهلال السوداني في آخر جولتين، مع خساراة أو تعادل الهلال أمام صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل التأهل إلى الدور القادم.

كان الأهلي المصري بدأ مشواره في دور المجموعات بالخسارة أمام الهلال السواني بهدف نظيف، ثم تعادل مع صن داونز 2-2، وفاز على القطن الكاميروني 3-0، ثم تلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2.

في المقابل، يبحث القطن الكاميروني عن نتيجة شرفية، بعدما ودع البطولة رسميا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وفشل القطن الكاميروني في حصد أي نقطة في دور المجموعات حتى الآن، حيث تلقى 4 هزائم أمام صن داونز والأهلي، والهلال السوداني (ذهابا وإيابا).

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10، ويحل الهلال السوداني وصيفًا برصيد 9 نقاط، والأهلي المصري ثالثا برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميروني جدول الترتيب بدون نقاط.