الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الزمالك المصري في ضيافة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

  • مشاركة :
post-title
الزمالك ضد شباب بلوزداد

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق الزمالك المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، على ملعب "5 جويلية"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مبارا شباب بلوزداد والزمالك في تمام التاسعة مساءً “بتوقيت القاهرة”، السابعة مساء "بتوقيت جرينتش".

ويستهدف فريق الزمالك بقيادة مديره الفني جوسفالدو فيريرا تحقيق فوز ثمين خارج الديار أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، حيث تعني الهزيمة وداعه للبطولة رسميًا قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

كان الزمالك استهل مشواره في دور المجموعات بالخسارة أمام شباب بلوزداد بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيا مع المريخ السوداني في الجولة الثانية، وخسر أمام الترجي التونسي2-0 في الجولة الثالثة، بينما حقق فوزه الوحيد على الترجي بنتيجة 3-1 في المجموعة الرابعة.

على الجانب الآخر، يتسلح فريق شباب بلوزداد بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الزمالك، وقطع خطوة كبيرة نحو العبور إلى الدور القادم.

وافتتح شباب بلوزداد مشواره في دور المجموعات بالفوز على الزمالك بهدف دون رد، ثم تلقى هزيمة في الجولة الثانية أمام الترجي التونسي بهدف دون رد وخسر أمام المريخ السوداني بنفس النتيجة في الجولة الثالثة، بينما استعاد توازنه بالفوز على المريخ السوداني بنتيجة 1-0 في الجولة الماضية.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، ويحل شباب بلوزداد الجزائري ثانيا برصيد 6 نقاط، والزمالك المصري ثالثا برصيد 4 نقاط والمريخ السوداني رابعًا بنفس رصيد الفارس الأبيض.