الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حسن الرداد: حماس الجمهور السعودي والإماراتي لـ"تحت تهديد السلاح" فاق توقعاتي

  • مشاركة :
post-title
الفنان المصري حسن الرداد برفقة الفنانة مي عمر

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات عن السينما، عاد الفنان المصري حسن الرداد بفيلم "تحت تهديد السلاح"، والذي انطلق عرضه قبل أيام قليلة، ونجح في تصدر الترند في السعودية بعد ساعات من افتتاح صناع الفيلم له في المملكة والإمارات، وذلك في أولى الجولات العربية للعمل، حيث أقيمت له 3 عروض خاصة للعمل في الرياض وجدة بالسعودية، ودبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع عرضه في مصر، حيث من المقرر أن يقام للفيلم عرض خاص غداً الأحد.

استقبال مبهر

قال الفنان حسن الرداد لموقع "القاهرة الإخبارية" إنه لم يكن يتوقع رد الفعل الكبير الذي لمسه من الجمهور السعودي بعد زيارته الأخيرة لها وإقامته عرضين لفيلمه في كل من الرياض وجدة، معربًا عن سعادته بتصدره "الترند" بالسعودية، وكذلك الاستقبال المبهر للفيلم وصناعه.

وأضاف: "ما شاهدته بنفسي من استقبال أهل السعودية لنا بحفاوة فاق توقعاتي، خاصة أنني تربطني علاقة طيبة بأهلها لأنني دائم الذهاب للسعودية لتقديم عروض مسرحية، ودائما ما ألقى حفاوة وتقدير من الجمهور، ولكنني في هذه المرة وجدت حماسًا كبيرًا للفيلم أكبر بكثير مما تخيلته". 

 وتابع: "كانت هناك أعداد كبيرة في استقبالنا بالرياض وجدة، وهو ما أسعدني للغاية، وشعرت بنوع من الطمأنينة، واعتبرتها بشرة خير حول الفيلم، بعد ما لمسته من رد فعل مميز من جانب الجمهور".

وأكد "الرداد" أن زيارته إلى دبي أيضًا كانت موفقة ورائعة للغاية، وأن الجمهور هناك كان لديه استعداد وحماس تجاه الفيلم، وسط حضور جماهيري كبير. 

مفاجأة إيمي سمير غانم 

حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على مشاركة زوجها حسن الرداد فرحته، بعد أن ذهبت معه لحضور العرض الخاص للفيلم في جدة، بعد أن أوهمته أنها ستسافر من دبي إلى مصر، ولكنها فاجئته بوجودها في جدة لتطلب التصوير معه وهي ترتدي غطاءً فوق رأسها وعلى وجهها، ولكنه استطاع أن يتعرف عليها بسهولة. 

ونشر "الرداد" فيديو جمعه بزوجته، قائلا: "أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة وإيمي كانت في دبي، وراجعة مصر، وأنا بتصور مع الناس الجميلة، جاءت وسط الزحمة تتصور معايا ووجها مغطي، وطبعا عرفتها من عينيها على طول، إيمي جاءت لحضور العرض الخاص في جدة وتعمل لي مفاجأة"، ليختتم حديثه بـ أحبك للأبد".

تجاوز المليون 

ووصلت إيرادات الفيلم في دور العرض المصرية بعد 3 أيام من عرضه إلى مليون و7 آلاف جنيه تقريبًا.

"تحت تهديد السلاح" تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولة الفيلم مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، عباس أبو الحسن ومجموعة كبيرة من النجوم.