الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جينا أورتيجا ترفض أداء رقصة Wednesday في SNL

  • مشاركة :
post-title
جينا أورتيجا

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

حاولت الممثلة الأمريكية جينا أورتيجا، الهرب من أداء رقصتها الشهيرة Wednesday، خلال الفيديو الترويجي لحلقتها المقبلة، في برنامج Saturday Night Live، الذي تحل ضيفة عليه، السبت المقبل.

وظهرت نجمة Scream VI في الإعلان الترويجي لحلقتها ببرنامج SNL، تنظر إلى سيناريو مكتوب وتتحدث إلى الثلاثي الكوميدي بن مارشال وجون هيجينز ومارتن هيرليهي، وتقول لهم: "بصراحة، هذا مكتوب بشكل جيد حقًا، لكنني لا أشعر أنني أريد أداء رقصة Wednesday مرة أخرى، لأنني قدمتها كثيرًا خلال الفترة الماضية، وأعتقد أن الوقت قد حان للقيام بشيء جديد"، لكن بعد محاولات للإقناع من جانب الثلاثي الكوميدي توافق جينا أورتيجا على أدار الرقصة معهم لمواكبة رغبتهم، لكن على غير رغبة منها فوق مسرح SNL".

يشار إلى أن رقصة Wednesday، حققت انتشارًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الفيديو المختلفة، بعد ظهورها في مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه عرض على منصة "Netflix"، أواخر العام الماضي.

وكانت أورتيجا قالت عن نجاح هذه الرقصة، إنها طلبت من صناع العمل أن تؤديها بشكل خاص وفق منظورها، رغم أنهم كانوا يخططون لشيء مختلف ويريدونها سريعة في البداية، لكنهم تركوا الكرة في ملعبها دون أن تستعين بمصمم رقصات.