الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الجزيرة يهزم النصر والأهلي يقهر البطائح بسداسية في الدوري الإماراتي

  • مشاركة :
post-title
لاعبو الجزيرة يحتفلون أمام النصر

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

حقق فريق الجزيرة فوزًا ثمينًا على نظيره النصر في قمة الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإماراتي "دوري أدنوك للمحترفين"، لموسم "2022 -2023" بهدفين نظيفين، في المباراة المقامة اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وارتفع رصيد الجزيرة إلى النقطة الـ14 في المركز السادس بترتيب الدوري الإماراتي، أما النصر -الذي يعاني هذا الموسم- فيحل في المركز الثاني عشر برصيد ستة نقاط فقط.

سجل أولًا لـ "فخر أبو ظبي"، الروماني فلورين تاناسي في الدقيقة 37، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق المالي عبد الله ديابي في الدقيقة 67.

في المباراة المقبلة ببطولة الدوري الإماراتي، من المقرر أن يواجه الجزيرة نظيره الوحدة يوم الجمعة 11 نوفمبر، فيما يواجه النصر "العميد" فريق شباب الأهلي دبي في نفس اليوم.

وفاز فريق العين على خورفكان بهدفين مقابل هدف، وسجل للبنفسجي كوامي أوتون في الدقيقة 52 وسجل الهدف الثاني لابا كودجو فودوه في الدقيقة 80، أما لخورفكان فسجل مهدي عبيد في الدقيقة 7.

وحقق فريق شباب الأهلي فوزًا كبيرًا على البطائح بنتيجة 6-0، وسجل الأهداف إيجور جيسوس في الدقيقة 10 ويوري سيزار في الدقيقة 27 وحارب عبد الله سهيل في الدقيقتين 60 و72 ويحيى الغساني في الدقيقة 70 وجوستافو أليكس مويلير في الدقيقة 84.

وتقام غدًا السبت 5 نوفمبر 2022 أربع مباريات في الدوري الإماراتي، يقابل الوحدة فريق دبا الفجيرة، والظفرة يقابل الشارقة واتحاد كلباء يقابل بني ياس، وأخيرًا الوصل يستضيف عجمان.