ثلاثة مهاجمين على "رادار" تشيلسي الإنجليزي في الانتقالات الشتوية

  • مشاركة :
post-title
تشيلسي الإنجليزي

القاهرة الإخبارية – محمد سعيد

تعاقد الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج قادمًا من برشلونة الإسباني، في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب الجابوني الدولي لعب 59 دقيقة مع المدرب الألماني قبل أن تتم إقالته.

مع تولي جراهام بوتر، المسئولية عقب توخيل، أصبح أوباميانج متألقًا بشكل كبير، حيث سجل 3 أهداف في ست مباريات، لكن مع بلوغ الجابوني الدولي لعام الـ33، لا يمكن أن يتم الاعتماد عليه بشكل متواصل.

بحسب التقارير الصحفية فإن تشيلسي يفاضل بين ثلاثة مهاجمين، ويتطلع لأن يتعاقد مع أحدهم في يناير المقبل.

جوناثان ديفيد

1- جوناثان ديفيد:

مهاجم نادي ليل الفرنسي، يقدم مستويات أكثر من رائعة منذ انضمامه لنادي ليل، صيف 2019، قادمًا من جينت، لعب 86 مباراة بالدوري الفرنسي حتى الآن، وسجل 37 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

الدولي الكندي حاليًا يسابق ليتحصل على الحذاء الذهبي في الدوري الفرنسي، بعد أن هز الشباك تسع مرات في 11 مباراة، تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو.

ومع ذلك فإن تشيلسي سيواجه منافسة مع آرسنال على التعاقد معه والذي يهتم بضمه أيضًا.

فيكتور أوسيمين

2- فيكتور أوسيمين:

يعد مهاجم نابولي من أكثر المهاجمين الموهوبين في أوروبا، فمع الفريق الجنوبي لعب في 57 مباراة وسجل 27 هدفًا، كما أنه تم اختياره أفضل لاعب شاب في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

المهاجم النيجيري هداف رائع ويستطيع صناعة اللعب بشكل جيد، ووفقًا لموقع "WhoScored"، فإن نسبة التسديدات لفيكتور تعد 4.8 و2.1 صناعة فرص، ونادي تشيلسي بحسب مصادر يحاول استقدامه في فترة الانتقالات المقبلة.

رفائيل لياو

3- رفائيل لياو:

نجم ميلان مرتبط بالانتقال إلى تشيلسي في الشهور الأخيرة، والدولي البرتغالي لعب مع ناديه الإيطالي، منذ صيف 2019، في 104 مباراة ببطولة الدوري وسجل 27 هدفًا وتلقت شباكه 23 تمريرة حاسمة وتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي العام الماضي.

يمتلك القوة والسرعة والمهارة وهذا ما يجعله مؤهلًا للعب في الدوري الإنجليزي، لياو في الموسم الحالي لعب 9 مباريات وسجل 4 أهداف.

بحسب فابريزو رومانو الصحفي المتخصص في الانتقالات، فإن آي سي ميلان، يسعى بشتى الطرق للوصول لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده.

وسوم :رياضة