الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

استعدادات مبكرة في بغداد للنسخة الرابعة عشرة من مهرجان المسرح العربي

  • مشاركة :
post-title
جانب من اجتماع مهرجان المسرح العربي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

قبل 10 أشهر من إطلاق النسخة الرابعة عشرة من مهرجان المسرح العربي، بدأ التجهيز مبكرًا للحدث المسرحي الذي تقام دورته المقبلة في بغداد، إذ اجتمع نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي وعدد من المسؤولين العراقيين، مع الكاتب الإماراتي إسماعيل عبد الله، الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، وبحضور غنام غنام مسؤول التدريب والمسرح بالهيئة، من أجل التجهيز للدورة الجديدة.

ووقّع الثنائي بروتوكول تعاون ووضعا اللمسات المبدئية بحضور وزير الثقافة والسياحة والآثار العراقي أحمد فكاك البدراني، ومدير دائرة السينما والمسرح في وزارة الثقافة العراقية د.أحمد حسن موسى، ونقيب الفنانين العراقيين د.جبار جودي، ومدير المسارح د.علي السوداني، ومدير الإدارة العامة في الهيئة العربية للمسرح ناصر آل علي.

من جانبه أبدى الأمين العام للهيئة العربية للمسرح إسماعيل عبد الله، حرصه على تقديم دورة متميزة من المهرجان تساهم في توحيد الجهود المسرحية العربية، مشيدًا بالدور الذي تبذله العراق في احتضان الحدث وجمع كل المبدعين المسرحيين وتقديم أفضل عروض مسرحية على مستوى الوطن العربي.

وأكد د. جيار جودي نقيب الفنانين العراقيين على أنهم ماضون قدمًا في تذليل كل العقبات، وتذليلها لاحتضان هذه الدورة المميزة في قلب العاصمة العراقية بغداد.

وسوم :