الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وصفته بـ"المذهل".. إيما ستون تصفع ويليم دافو 20 مرة في فيلم AND

  • مشاركة :
post-title
الممثلة الأمريكية إيما ستون والممثل ويليم دافو

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

حظيت إيما ستون وويليم دافو بلحظات لا تُنسى أثناء العمل في فيلم المخرج يورجوس لانثيموس المُنتظر AND، إذ اندهشت النجمة الأمريكية من إخلاص وحب دافو للعمل وتفانيه به، واصفةً إياه بالممثل المُذهل.

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز تقريرًا عن الممثل الأمريكي ويليم دافو، ذكر أنه تعرض للصفع 20 مرة من إيما ستون، أثناء تصوير أحد المشاهد بفيلم AND، رغم أن المخرج كان يعتزم تصويره بطريقة تعتمد على أداء "ستون" فقط، دون أن تضربه بالفعل، لكن الممثل أصر على أن يتلقى الصفعة لكي تظهر بشكل واقعي أكثر، ليتم تصويرها على 20 مرحلة.

كما كشف التقرير أن "دافو" كان يحرص على التواجد في موقع التصوير حتى عندما لا تكون هناك مشاهد له، من أجل أن يحفز زملاءه، لتقول نجمة La La Land عن ذلك: إنه من نوعية الممثلين الذين يفكرون في العمل الجماعي والاهتمام أكثر بمفهوم "نحن" وفريق العمل ككل بشكل عام.

الممثل ويليم دافو

ونشر التقرير تصريحات على لسان "دافو" يُؤكد فيها أن علاقته بالتمثيل تتغير جنبًا إلى جنب مع مراحل الحياة، وهو الآن أكثر تعلقًا بمهنته وتحول الأمر إلى علاقة غرامية، أو "وسيلة للبقاء على قيد الحياة"، على حد تعبيره.

وأضاف بطل فيلمSpider-Man أنه يدخل في سباق مع الزمن ليستغل مكانته التي حصل عليها بشق الأنفس؛ للعمل في كثير من الأحيان بأدوار جسدية وصعبة، وأن الشعور بالفناء يجعل رغبته أكثر إلحاحًا في "الانصهار في الأشياء".

يُشار إلى أنه لم يتم تحديد موعد إطلاق فيلم AND، كما يُشارك "دافو وستون" في فيلم Poor Things للمخرج لانتيموس أيضًا، وتستند أحداثه إلى رواية Alasdair Gray الصادرة عام 1992، فعبر قصة عن الحب والاكتشاف والجرأة العلمية، يتتبع الشريط السينمائي حياة (بيلي باكستر) امرأة شابة يُعيدها عالم غريب الأطوار إلى الحياة.