الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ستيفن سبيلبرج ينفجر بالبكاء لحظة رؤية والديه في The Fabelmans

  • مشاركة :
post-title
المخرج ستيفن سبيلبرج

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

كشف المخرج ستيفن سبيلبرج، عن أنه انفجر في البكاء عند رؤيته النجمة ميشيل ويليامز والممثل بول دانو للمرة الأولى معًا قبل تصوير فيلمه The Fabelmans وهما يرتديان ملابس والديه، بعد أن انتهى مصمم الأزياء والماكيير من العمل معهما في الكواليس ليشبها والداه تمامًا.

فيلم The Fabelmans يسرد قصة حياة المخرج العالمي "سبيلبرج" برؤية ذاتية خاصة، وتبدأ أحداثه منذ لحظات طفولته الأولى وتعلقه بفن السينما، وشغفه بصناعة الأفلام بأدوات بسيطة، حتى أصبح أحد أبرز المخرجين في السينما العالمية.

وحول اللحظات الأولى التي رأى فيها "سبيلبرج" ميشيل ويليامز وبول دانو، قال في مقابلة ببرنامج The Late Show With Stephen Colbert: "جاءني مصمم الأزياء مارك بريدجز، وأخبرني بأن بول وميشيل جاهزان بشعرهما ومكياجهما وأزيائهما، واستدرت لأراهما وانفجرت في البكاء، لقد رأيتهما من قبل كلًا على حدة، وهذه كانت المرة الأولى التي أراهما معا، لقد رأيت أبي وأمي".

فيلم The Fabelmans

وأضاف مخرج ومنتج Saving Private Ryan أن ويليامز ودانو سارعا إلى تقديم الحب والدعم له في تلك اللحظة، قائلًا: "ركضت ميشيل نحوي، عانقتني، ثم جاء بول ليعانقني وأمسك بي"، وأخبرتهما وقتها بأنني فنان محترف ويجب ألا يقلقا عليّ، وأن دوري مساعدتهما لتقديم أداء رائع وأن أعتني بهما وليس العكس.

كما كشف "سبيلبرج" عن أنه كان يبكي أيضًا أثناء كتابة الفيلم مع شريكه توني كوشنر، وقال إن دموعه نفدت أثناء التحضير للعمل الذي يدخل سباق جوائز أوسكار 2023 بـ 7 ترشيحات، منها أفضل إخراج وأفضل فيلم.