الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الزمالك المصري يسقط أمام الترجي التونسي.. ويعقّد موقفه بدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
الترجي أمام الزمالك

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

تلقى الزمالك المصري خسارة جديدة، في دوري أبطال إفريقيا، بعد سقوطه أمام مضيفه الترجي التونسي، بهدفين دون رد، اليوم السبت، على الملعب الأولمبي برادس، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وسجل التونسي محمد علي بن حمودة، هدف المباراة الأول، في الدقيقة 35، بعد خطأ من الحارس محمد عواد، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق محمد علي بن رمضان في الدقيقة 90.

وعلى الرغم من البداية الجيدة للمباراة من جانب الزمالك، بعد ما سدد أحمد سيد زيزو كرة صاروخية، أنقذها معز بن شريفية بصعوبة، إلا أن أولاد باب سويقة سرعان ما أحكموا السيطرة على وسط الملعب.

ووصل الترجي إلى مرمى الحارس محمد عواد في أكثر من مناسبة، عن طريق محمد علي بن حمودة، ومواطنه محمد علي بن رمضان، سواء من كرات رأسية أو تسديدات بعيدة المدى.

وفي الدقيقة 35، مر الليبي حمدو الهوني من الجهة اليمنى، ولعب كرة عرضية، فشل عواد في التعامل معها، ليقابلها "بن حمودة" في الشباك.

بعد الهدف حاول الزمالك على استحياء، وسدد شيكابالا كرة ضعيفة من داخل منطقة جزاء، تصدى لها معز بن شريفية.

وقبل نهاية الشوط الأول، وصلت الكرة لشيكابالا من جديد داخل منطقة الجزاء، لكنه هيأها لعمر جابر، الذي سددها بقوة في طريقها إلى المرمى، قبل أن يبعدها محمد أمين توجاي إلى ركلة ركنية.

وفي الشوط الثاني، أجرى فيريرا عدة تغييرات بدخول المغربي الجديد أحمد بالحاج وسيف جعفر ويوسف أسامة، ورغم أفضلية الزمالك على مستوى الاستحواذ، لكنه لم يصنع فرصًا حقيقية على المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع، سجل محمد علي بن رمضان هدف القضاء على المباراة، بعد تمريرة رائعة من المتألق حمدو الهوني.

بتلك النتيجة، حقق الترجي انتصاره الثالث، ليعزز صدارته للمجموعة، برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.