الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خبير ملكي ينتقد شخصية الأمير ويليام في مسلسل The Crown

  • مشاركة :
post-title
صورة من مسلسل The Crown

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

انتقد الخبير الملكي ريتشارد فيتزويليامز، الطريقة التي أظهر بها صُناع المسلسل الشهير The Crown، الأمير ويليام، في الموسم الخامس للمسلسل، والمنتظر عرضه في التاسع من نوفمبر الجاري، حيث قدمه المسلسل كمراهق حزين، سوداوي وغير متحقق. 

وقال فيتزويليامز وفقا لموقع Daily mail: "يجب أن تعكس الحلقات الجديدة الطريقة التي ربَت بها الأميرة ديانا ولديها، وكيف حاولت بشتى الطرق أن توفر لهما أفضل تربية طبيعية ممكنة في ظل الظروف القاسية التي صاحبت طفولتهما؟"

وأضاف: "يجب أن تتضمن الحلقات أيضًا الإشارة إلى تمتع كل من ويليام وهاري بدعم ومحبة جدتهما الملكة، وعلاقتهما الخاصة بوالدهما الذي كان يشاركهما ممارسة العديد من الأنشطة مثل رياضة البولو".

وتابع : "لقد تعلما من ديانا رعاية من هم أقل حظًا في الحياة، لا سيما المشردين والمرضى في المستشفيات، وقد أفادهم ذلك في حياتهما اللاحقة".

وأكد: "كان الذهاب إلى السينما، والتزلج، أو مدينة الملاهي هو أسلوبها في تربيتهما، فقد أرادت أن ينشأ أبناؤها بشكل طبيعي قدر المستطاع في ظل ظروف صعبة للغاية".

وجه فيتزويليامز خطابه إلى مشاهدي المسلسل قائلا : "يجب على أولئك الذين سيشاهدون ما سيعرضه المسلسل أن يضعوا في اعتبارهم أنه حتى في التسعينيات، كانت هناك أوقاتًا سعيدة لويليام إلى جانب الأحداث القاتمة، فأتمنى أن تُظهر أيضًا كيف كان ويليام محبوبًا عندما كان طفلاً".

ومن المعروف أن الموسم الخامس من المسلسل سيركز على وقائع انفصال الأميرة ديانا عن زوجها ولي العهد الأمير تشارلز وانعكاس هذا الانفصال على ولديهما خاصة الأمير ويليام الذي كان في سن المراهقة في تلك الفترة، وكيفية تعامله معهما في العلن.

وسيُجسد شخصية الأمير ويليام الممثل الشاب سينان واست البالغ من العمر 15 عامًا وهو نجل الممثل دومينيك واست الذي سيقوم بدور الأمير تشارلز هذا الموسم فيما ستقوم الممثلة إيميلدا ستونتون بأداء شخصية الملكة إليزابيث الثانية خلفًا للمثلة أوليفيا كولمان.