الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الإسباني سيرجيو راموس يعلن اعتزاله اللعب الدولي

  • مشاركة :
post-title
سيرجيو راموس

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أعلن الإسباني سيرجيو راموس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اعتزاله اللعب دوليًا، بعدما تلقى مكالمة من المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس دي لا فيوينت، بأنه لن يكون جزءًا من خطط المنتخب.

قال "راموس" في رسالة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لقد حان الوقت لأقول وداعًا للمنتخب الإسباني تلقيت هذا الصباح مكالمة من المدير الفني الحالي، الذي أخبرني أنني لن أكون جزءًا من خططه، بغض النظر عن أدائي أو ما أفعله في مسيرتي المهنية".

وأكمل: "بقلبٍ مثقل إنها نهاية الطريق الذي كنت آمل أن يمتد إلى أبعد من ذلك، أعتقد بصدق أن هذه الرحلة كانت تستحق أن تنتهي باختياري أو لأن أدائي لم يكن بمستوى يليق بالمنتخب الوطني، ليس بسبب مسألة العمر أو لأسباب أخرى".

وتابع: "ولأن العمر في حد ذاته ليس فضيلة أو عيبًا أنه مجرد رقم لا يرتبط بالضرورة بالأداء أو القدرة أنا معجب وأحسد لاعبين مثل مودريتش وميسي وبيبي، هم جوهر التقاليد والقيم والجدارة والعدالة في كرة القدم".

وأكد مدافع إسبانيا المتوج بكأس العالم: "لسوء الحظ لن يكون الأمر كذلك بالنسبة لي لأن كرة القدم ليس عادلة دائمًا، وهذا الشيء يجب أن أقبله، إن كان مع الحزن الذي أشاركه معكم، لكن أيضًا رأسي مرفوع".

وأتم: "شكرًا لكل الجماهير لهذه السنوات والدعم، أتيت بذكريات لا تُنسي، وجميع الألقاب التي كافحنا من أجلها واحتفلنا بها معًا، ولقد جعلتني شارة القيادة وفي هذا القميص والجماهير الإسبانية سعيدًا، سأستمر في دعم بلدي بشغف بما يكفي لتمثيلي لإسبانيا بفخر في 180 مرة، خالص شكري لكم جميعًا".